"نور" تعلن عن مسلسلها الجديد بحضور وزير التعليم العالي الإثنين

5-1-2018 | 11:29

مجلة نور

 

فاطمة شعراوى

تعلن مجلة "نور" للأطفال، الصادرة من المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، عن مسلسها الجديد بعنوان "نور وبوابة التاريخ"، من إنتاج أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والأزهر الشريف، الإثنين المقبل، الموافق 8 يناير 2018، في تمام الخامسة مساءً بأحد الفنادق، خلال احتفال برعاية ودعم الإمام الأكبر، د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس إدارة المنظمة، وبحضور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي.

ومن المقرر أن تعرض المجلة، خلال الاحتفال، حلقة من المسلسل الجديد، والإعلان عن مسابقتها، بالتعاون مع شركة "بلاك أند وايت" للمنتج ياسر سليم، لاختيار موهبة طفولية جديدة، ومن ثم إنتاج فيديو كليب للفائز، لتكون أغنية المجلة.

كانت "نور" قد أنتجت، في وقت سابق، أغنية فيديو كليب بطريقة الـ3D عالى الجودة، فى إطار الحملة الإعلانية للمجلة، وإصداراتها الموجهة للأطفال، من غناء الفنان مدحت صالح.

يُذكر أن "نور" مجلة مصورة للفتيات والفتيان، من سن 8 حتى 18 سنة، تصدر شهريًا من المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، برعاية ودعم الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر .

وتهدف المجلة لتقديم ثقافة تلاءم هوية الطفل المصرى والعربى، تحمل قيم الحق والخير والجمال المستمدة من جوهر الأديان السماوية، والتراحم وقبول الآخر، ونبذ التعصب والكراهية والعنف، وتدربه على التفكير المنطقى التحليلى الذى يحميه من الأفكار المتطرفة الشاذة، وتعلمه السلوكيات الصحية والحضارية الصحيحة، وتعزز لديه الحب والانتماء للوطن، وتستنهض همته للعمل والتفوق فى كل المجالات العلمية والرياضية والفنية.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]