أخبار

أسامة سرايا وسعد سليم في عزاء إبراهيم نافع

4-1-2018 | 21:59

أسامة سرايا في عزاء إبراهيم نافع

محمد علي- تصوير: شيماء عبد الرحيم

وصل لأداء واجب العزاء في الراحل إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، أسامة سرايا رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق، و سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، وعبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية ، وعصام عمران رئيس تحرير حريتى ، والدكتور محمد عبداللاه رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق.

كما شارك كذلك كل من فهمى عنبة رئيس تحرير جريدة الجمهورية السابق، الإعلامى نشأت الديهى، والكاتبة الصحفية منى رجب ، و اللواء نبيل لوقا بباوى المفكر القبطى، الكاتب الصحفى رجب البنا رئيس تحرير مجلة أكتوبر، مساء اليوم الخميس بدار مناسبات مسجد عمر مكرم.

وتلقي واجب العزاء عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وعمر نافع نجل الراحل وعدد من أفراد أسرته.

وكانت صلاة الجنازة قد تم أداؤها عليه أمس الأربعاء بمسجد عمر مكرم، والتي خرجت من مؤسسة الأهرام، وتم دفن جثمان الراحل في مقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر.

وكان الراحل إبراهيم نافع قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي في أحد مستشفيات دبي بعد رحلة صراع مع المرض، وذلك عن عمر ٨٣ عاما.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة