بيل جيتس رئيسا لتحرير مجلة تايم .. والغلاف للطفل الإثيوبي محمد ناصر

4-1-2018 | 18:18

بيل جيتس

 

مصطفى طاهر

في عددها الصادر صباح غدا الجمعة 5 يناير، تستضيف مجلة تايم الأمريكية الشهيرة للمرة الأولى في تاريخها، محررا للعدد من خارج أسرة تحريرها، وهو رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس مجموعة ميكروسوفت العملاقة " جيتس .aspx'> بيل جيتس ".


تهدف مجلة تايم من خطوتها تلك في بداية العام كما أشارت إلى تعزيز القضايا التي تتطرق لها بطريقة عملية، وتتضمن بعض مواد العدد التي ستبث رقميا عبر الويب أشرطة للفيديو والرسوم البيانية والرسوم المتحركة والتي تناقش بالأساس موضوعا أساسيا والذي يتصدر غلاف العدد، وهو الطفل الإثيوبي " محمد ناصر " .

تكشف قصة محمد ناصر ، الطفل الإثيوبي، جوانب أخرى أيضا في حياة جيتس ، حيث التقي به مؤسس ميكروسوفت للمرة الأولى بعد ولادة الطفل مباشرة في عام 2012م، ويرى جيتس .aspx'> بيل جيتس أنه ينبغي أن يكون عيد ميلاد محمد الخامس سببا لاحتفال للكثيرين، حيث إنه يجسد تحسن معدلات بقاء الأطفال في إثيوبيا وفي جميع أنحاء العالم، لأنه يعلم جيدا أن فرص ناصر في الاستمرار وسط الظروف الصعبة التي ولد فيها كانت تبدو شبه مستحيلة.

ويتبنى عدد التايم، الإشارة إلى أن تناقص وفيات الأطفال، هو إشارة جيدة للرفاهية العامة؛ كما أنه مؤشر رائد على التقدم، و أن إبقاء الأطفال على قيد الحياة، هو الفرصة الكاملة للعالم للتمكن من الازدهار وبناء المستقبل.


.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]