محافظات

"الجديد في العلوم العصبية" في المؤتمر السنوي الثامن لقسم الفسيولوجيا بطب المنصورة

3-1-2018 | 18:32

المشاركون بمؤتمر طب المنصورة

الدقهلية - منى باشا

نظم قسم الفسيولوجيا الطبية، بكلية الطب جامعة المنصورة، المؤتمر السنوىي الثامن تحت عنوان "الجديد في العلوم العصبية.. من المريض إلى المستشفى"، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، والدكتور السعيد عبدالهادي، عميد كلية الطب.


وقال بيان الجامعة الصادر اليوم الأربعاء، إن المؤتمر تضمن 4 جلسات علمية على مدار يومين، تم خلالها مناقشة أكثر من 25 ورقة بحثية في مجال العلوم العصبية، من العديد من كليات الطب بالجامعات المصرية منها كلية طب قصر العيني، وطب أسيوط، وطب الإسكندرية، وطب قناة السويس، وطب المنصورة، بالإضافة للمعهد القومي للصحة بالولايات المتحدة الأمريكية.

حضر الفعاليات الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون الطلاب، والدكتور محمد عطية، وكيل طب المنصورة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وفاء البهائي، وكيل كلية الطب لشئون الدرسات العليا والبحوث، والدكتور صبري جاد، رئيس قسم الفسيولوجيا الطبية ورئيس المؤتمر، والدكتور أسامة أبو السعود، أستاذ الطب النفسي بالمعهد القومي الأمريكي للصحة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الدكتور عاطف منصور، مقرر المؤتمر، إن المؤتمر يهدف لاستعراض الجديد في مجال أبحاث العلوم العصبية، وتبادل الخبرات بين كافة المتخصصين العاملين في هذا المجال من الجامعات المصرية المختلفة، والوقوف على الجديد في هذا المجال من خلال خبرة العلماء الذين يعملون بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار الدكتور عبدالعزيز محمد حسين، سكرتير المؤتمر، أنه تم عقد ورشتي عمل على هامش المؤتمر حاضر خلالهم الدكتور أسامة أبو السعود.

ورش عمل المؤتمر

.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة