المئات يؤدون صلاة الجنازة على إبراهيم نافع بمسجد عمر مكرم

3-1-2018 | 12:31

صلاة الجنازة على إبراهيم نافع بمسجد عمر مكرم

 

محمد علي - تصوير: شيماء عبدالرحيم

أدى المئات من الصحفيين صلاة الجنازة على الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ورئيس تحريرها ونقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق، بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الظهر، على أن يدفن جثمان الراحل في مقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر.


تقدم صفوف المشيعين الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، ورؤساء تحرير إصدارات الأهرام المختلفة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وعدد كبير من الصحفيين والعاملين بالمؤسسة، فضلا عن عدد من قيادات المؤسسات الصحفية المختلفة.

كما شارك علي حسن، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط الأوسط، وحسن حمدي رئيس وكالة الأهرام للإعلان الأسبق، وأسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام الأسبق، ومحمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة ورئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط الأسبق.

وكان الراحل إبراهيم نافع، قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الأول في أحد مستشفيات دبي بعد رحلة صراع مع المرض، وذلك عن عمر ٨٣ عاما.

وكان جثمانه قد وصل صباح أمس مطار القاهرة، وكان في استقباله الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، والكاتب الصحفى كرم جبر، ومحمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير "بوابة الأهرام" الالكترونية، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام وماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، والإعلامي أحمد موسي وحاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، وعدد من قيادات الأهرام، وعدد من أفراد أسرته يتقدمهم نجله عمر إبراهيم نافع.

يذكر أن عبد المحسن سلامة، قد أكد أنه يسعي لتكريم الراحل بالشكل الذي يليق بما قدمه الراحل لمؤسسة الأهرام ونقابة الصحفيين والمهنة.

وأضاف أنه سيتم إطلاق اسمه علي مبني الإصدارات أسوة بما تم مع الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل علي المبني القديم، فضلا عن إطلاق اسمه علي أكبر قاعات مبني نقابة الصحفيين والذي شيده الراحل.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]