نجل إبراهيم نافع: خروج جثمان والدي من "الأهرام" تكريم عظيم ورد اعتبار

3-1-2018 | 11:56

عمر إبراهيم نافع نجل الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع

 

محمد علي

قال عمر إبراهيم نافع، نجل الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ورئيس تحريرها، ونقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق؛ إن خروج جثمان والده من مؤسسة الأهرام تكريم عظيم له وبمثابة رد الاعتبار.

وأضاف عمر، أن والده كان دائما ما يعتز بمهنة الصحافة بشكل عام وأبنائها وبخاصة جريدة الأهرام.

ووجه عمر نافع، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" الشكر ل مؤسسة الأهرام وعلى رأسها عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارتها، على ما قدموه من جهد خلال الأيام الأخيرة؛ لتكريم والده، وأضاف أن والده كان دائما ما يذكر أن مشاعر الأسرة هي التي تسود مؤسسة الأهرام .

كما وجه نجل الراحل، الشكر للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام نقيب الصحفيين، على ما قدمه من دعم ومساندة خلال الأيام الأخيرة، وما أبداه من مشاعر وقرارات لتكريم اسم الراحل، موضحا أنه كان دائما التواصل معه ومازال حتى الآن، ومتابعة كل الإجراءات الخاصة بعملية تشييع الجنازة والدفن.

وقال نجل الراحل إبراهيم نافع: إنه كان يتمنى أن يرى والده الكاتب الصحفي إبراهيم نافع مشاعر الحب الغامرة التي ظهرت خلال الساعات الأخيرة والكلمات التي قيلت في حقه، عقب وفاته، ولكنه انتقل إلى الرفيق الأعلى، لافتا إلى أن روح أسرة الأهرام التي كان دائما ما يذكرها والده ويتحدث عنها ظهرت جليا اليوم في تشييع الجنازة.

كان الراحل إبراهيم نافع قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس، في أحد مستشفيات دبي بعد رحلة صراع مع المرض، وذلك عن عمر ٨٧ عاما.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]