ثقافة وفنون

شيرين رضا: أعيش حالة من التوهج الفني مع العام الجديد|صور

1-1-2018 | 23:35

شيرين رضا وتامر حبيب

مي عبدالله

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الإثنين، 1 يناير، من برنامجها " تعشب شاي"، الذي تذيعه قناة "دي إم سي"، الفنانة شيرين رضا والسينارست تامر حبيب، وخبيرة الأبراج الشهيرة هالة عمر، في حلقة خاصة يتزامن موعدها مع أول يوم في العام الجديد.


وقالت شيرين رضا، إنها كانت دائما ما تتمنى في بداية كل عام جديد أن تتوقف عن فعل الأشياء التي لا ترضى عنها ولكنها دائما تفشل في ذلك.

أما تامر حبيب فصرح أنه يفضل قضاء رأس السنة في بيته لأنه يراه " أغلس " يوم في السنة، نتيجة الاهتمام الزائد من جانب الناس به، وهو بذلك يسير عكس ما تسير عليه الناس الذين يحضرون لهذا اليوم مبكرًا وينشغلون به.

وعن أسباب ابتعاده عن السينما طوال السنوات الماضية، قال تامر، إنه شيء خارج عن إرادته وجاء نتيجة لاهتمامه بالأعمال التليفزيونية التي كانت تأخذ كل وقته وتركيزه، وقال إنه كان يفضل التركيز على التليفزيون.

وتمنى حبيب أن يكون 2018 عام السينما بالنسبة له لأنه يجهز لعدة تجارب سينمائية ضخمة ستعرض في العام الجديد مع عدد من النجوم، وهناك فيلمان من إخراج كاملة أبو ذكري وطارق العريان أحدهما إخراج أحمد السبكي.

وأكد تامر، أنه يهتم بقراءة ما بين السطور ويدقق فيه للدرجة التي جعلته أحياناً ينسى السطور نفسها، وهذا ما قاله له طبيبه النفسي الخاص الذي يداوم على زيارته والتردد عليه دائماً.

ووجه تامر حبيب الشكر إلى جمهوره بسبب تفاعله مع الأعمال التي قدمها وتحديداً أغنية "3 دقات"، وقال إن الشكر قبل كل شيء لله الذي وفقه في اختيار الموضوعات التي تم تنفيذها.

وأضافت شيرين، أنها تعيش حالة من التوهج السينمائي في العام الجديد، حيث تشارك بعدة أعمال ستعرض في عام 2018 أهمها تراب الماس مع المخرج مروان حامد.

وتمنت شيرين أن تعود بالزمن إلى الوراء إلى عام 1800 لأن هذا الزمن يتميز بالهدوء التام.

واستطردت شيرين قائلة، إنها تحب الأبراج جدا وتهتم بدراسة كل شيء فيها وتحديداً النساء وكل ما يخصهم في الأبراج.

واستقبلت غادة عادل وشيرين وتامر خبيرة الأبراج الشهيرة هالة عمر، التي تحدثت عن أحوال الأبراج في عام 2018، وتناولت بالشرح والتحليل كل ما سيحدث مع برجي الجدي والسرطان اللذان سيحدث لهما بعض الارتباك في العام الجديد، وسيكون لديهم عدم الاستقرار وعقبات ستواجههم في حياتهم الأسرية، ولكن سرعان ما ستزول.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة