رئيس مدينة كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بكورنيش ترعة الزاوية

1-1-2018 | 17:10

أعمال تطوير كورنيش ترعة الزاوية

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابع المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفرالشيخ لمنطقة وسط رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، استكمال أعمال الرصف بطريق كورنيش ترعة الزاوية؛ حيث وجه بسرعة إنجاز الأعمال خلال اليومين المقبلين قبل هطول الأمطار، بجانب مراعاة الدقة في الأعمال وجودة الرصف.

تأتي أعمال الرصف ضمن المرحلة الأخيرة والنهائية لطريق الكورنيش جانب القنطرة؛ حيث تم فتح الطريق ليتم ربطه برافد كفر الشيخ – بلطيم أمام سيارات النقل الثقيل، والمرور بخط موازٍ لكورنيش القنطرة البيضاء حتى أول كوبري القنطرة العلوي على طريق الرافد الدولي.

كما تفقد المهندس علي عبد الستار، المجمع الطبي تحت الإنشاء بقرية شنو بجوار مسجد الرحمة، بناء على دعوة من أهالي القرية.

ووعد مساعد المحافظ ، أهالي القرية، بالعمل على حل جميع المشكلات الإدارية المتعلقة بالمجمع الطبي؛ حيث وعدهم بعرض جميع الأوراق المتعلقة بالمجمع على محافظ كفر الشيخ، والمجلس التنفيذي الشهر المقبل لاتخاذ قرار بشأنه.

وأكد مساعد المحافظ ، أن هذا العمل، عمل خيري يحقق النفع للمواطنين في القرية والقرى المجاورة، وأن جزءًا من عمله حل مشاكل المواطنين.

جدير بالذكر أن المجمع الطبي بقرية شنو، قد تم إنشاؤه بالجهود الذاتية لقريتي شنو ورزقة الشناوي، ويحتوي المجمع على عدد 4 طوابق وبداخله 2 مكان أسانسير، وأكثر من غرفة للعمليات، بجانب دور كامل خاص بحضانات الأطفال، وتم صرف مبلغ 2 مليون ونصف المليون على الإنشاءات حتى الآن.

وأوضح نبيل عبد الوهاب حسن، أحد القائمين على المشروع أنه تم استدعاء جميع الأطباء في جميع التخصصات، وأخذ آرائهم في أعمال الإنشاءات، وتوفير كل ما يتم طلبه في أعمال التخطيط والإنشاء، لغرف المرضى وغرف العمليات، والحضانات.

مادة إعلانية