رانيا منصور: "حُسن" تشبهنى في" أنا شهيرة..أنا الخائن"

30-12-2017 | 21:33

رانيا منصور

 

أحمد الضبع

بدأت الفنانة رانيا منصور تصوير مشاهدها في مسلسل "أنا شهيرة .. أنا الخائن" بطولة ياسمين رئيس و أحمد فهمي وأحمد فؤاد سليم وخالد زكي، وتأليف نور عبد المجيد، وإخراج أحمد مدحت.


وقالت رانيا في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" إنها تحمست للمشاركة في العمل الذي أثارت روايته العديد من ردود الفعل الإيجابية في الوسط الثقافي بعد ترشيح أحمد مدحت مخرج العمل لتكون ضمن أبطال الجزء الثانى، ومع نجوم تعمل معهم لأول مرة.

وأشارت رانيا إلى أنها تقدم "حُسن" تلك الفتاة الرومانسية التى جذبتها بعدما قرأت الرواية وكيف أنها شخصية حالمة، مؤكدة أنها تمنت أن تقدم دورًا رومانسيًا في مسيرتها الفنية حيث إنه شخصية "حُسن" تشبهها كثيرًا في الواقع.

وأضافت رانيا إلى أنها شاركت في مشهد واحد ضمن أحداث الجزء الأول من العمل الذى يحمل اسم "أنا شهيرة" الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات موضحة تفاصيل دورها في الجزء الثانى الذي يجرى تصويره حاليًا.

"أنا شهيرة .. أنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد تحكي من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة، ورءوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين.

ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رءوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا في الحكاية، حيث ينتمي المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة .

يُذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها فى مسلسل "وضع أمني" مع عمرو سعد، والذى تم عرضه فى موسم رمضان 2017 .## ##