نهى عادل تنتهي من "الكبريت الأحمر" وتواصل "كوكو شانيل"

30-12-2017 | 07:20

نهى عادل

 

أحمد الضبع

انتهت الفنانة الشابة نهى عادل من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، وتجسد خلاله شخصية "أسرار" فتاة الليل التي تلتقي أحمد السعدني وتكون محور أحداث المسلسل.


وقالت نهى لـ "بوابة الأهرام" إنها بعد تلقيها ردود الفعل الإيجابية بعد عرض الجزء الأول من المسلسل تحمست لاستكمال دورها في الجزء الثانى خاصة أن شخصية أسرار جذبت المشاهدين وتساءل الجميع ماذا سيكون مصيرها فى النهاية وهل هي شخصية طيبة أم شريرة مؤكدة أن الخط الدرامي للشخصية يحمل الكثير من المفاجآت خلال أحداث المسلسل.

"الكبريت الأحمر" من بطولة أحمد السعدني، داليا مصطفى، سيمون، حازم سمير، ريهام حجاج، عبدالعزيز مخيون، أشرف زكي، رباب ممتاز، نهى عادل، زكي فطين عبدالوهاب، أحمد السيد، سميرة مقرون، أحمد عبدالله محمود، تأليف وإخراج عصام الشماع.

من ناحية أخرى تواصل "نهى" تصوير بروفات العرض المسرحي "كوكو شانيل" وتتكتم على تفاصيل دورها في المسرحية التزاما بتعليمات الشركة المنتجة التى فرضت سرية تامة أثناء بروفات وتصوير المسرحية التي كتب لها السيناريو والحوار والأغانى دكتور مدحت العدل ويقوم بإخراجها هادى الباجورى ومن إنتاج العدل جروب ولم يتم تحدد موعد العرض حتي الآن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]