محافظات

حريق بصالة ألعاب رياضية بالمنصورة وامتداد النيران لشقتين بالعقار

29-12-2017 | 19:00

حريق عقار بالمنصورة-أرشيفية

الدقهلية - منى باشا

تسبب حريق شب بغرفة "ساونا" بصالة للألعاب الرياضية بمدينة المنصورة، اليوم الجمعة، في احتراق محتويات الغرفة ومحتويات بعض الشقق السكنية بنفس العقار.

تلقى قسم شرطة ثانى المنصورة، بلاغًا، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بصالة للألعاب الرياضية بمنطقة جديلة، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

بالفحص تبين نشوب الحريق بغرفة بُخار وساونا بصالة ألعاب رياضية ملك أحمد.إ. إ.. (29سنة)، بالطابق الأرضي ببرج ريانة السكني المكون من ثمانية طوابق، وامتداد النيران إلى "مسقط" العقار وبعض الشقق المطلة عليه، ولم ينجم عنه ثمة إصابات بشرية.

فيما أسفر الحريق عن احتراق نوافذ الشقق المطلة على مسقط العقار، ومحتويات غرفة الألعاب الرياضية من أجهزة، وبعض أثاث شقة الطابق الثالث ملك أحمد.ن.ع. (30 سنة- طبيب)، وبعض أثاث شقة الطابق الثامن ملك المستشار أحمد.إ. أ. رئيس محكمة بنها.

بسؤال مالك صالة الألعاب الرياضية، علل سبب الحريق بإلقاء عقب سيجارة مشتعل على بعض المخلفات بمسقط العقار، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ولم يقدر قيمة التلفيات، وبسؤال مالك شقة الطابق الثالث، علل سبب الحريق بحدوث ماس كهربائي بصالة الألعاب الرياضية، وقدم المستشار مالك شقة الطابق الثامن مذكرة بذات المضمون.

تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 أحوال القسم بتاريخه، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة