مكرم محمد أحمد: الفريق شفيق لن يشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة

26-12-2017 | 18:35

مكرم محمد أحمد

 

مي عبدالله

أكد الكاتب الصحفي الكبير، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي للإعلام، أنه  لا أحد يمكن أن ينكر حجم الجهد الكبير المبذول على الأرض من جانب الدولة، لتغيير الواقع في مصر، والتغلب على المُشكلات المتراكمة، وتحسين مستوي المعيشة.

وأشار مكرم في حوار خاص مع الإعلامية سهام صالح، في برنامج "حديث المساء"، عبر شاشة "MBC مصر"، إلي أن الفريق شفيق لن يُشارك في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، وهو لن يخوض الانتخابات حرصاً منه على وحدة الصف، ووحدة الوطن لمواجهة التحديات المُقبلة.

وقال مكرم، إن الفريق أحمد شفيق، يقطع الطريق على المُغرضين والإخوان، لاستغلال هذه الفرصة، ومُحاولة زعزعة استقرار الوطن، وأكد أن شفيق أمامه فرصة في المرحلة المُقبلة للمُشاركة بدور إيجابي في بناء الوطن.

وقال الكاتب الصحفي الكبير، إن الانتصار على الإرهاب، قد حقق انتصارات كبيرة في الفترات الأخيرة، ويجب أن يُدرك الجميع، أن الإرهاب لن يتمكن من هز ثقة الشعب المصري في نفسه، والتفافه حول الرئيس السيسي، وأشار إلي أن الإخوان لن ينجحوا إطلاقا في تغيير خريطة الشعب المصري مهما حدث.
 
وأوضح رئيس المجلس الأعلي للإعلام، أن الانتخابات الرئاسية المُقبلة يجب أن تشهد مُشاركة فعالة وقوية من جانب المواطنين، لأن المُشاركة الضخمة والكبيرة ستُعطي الرئيس السيسي القوة، والثقة، ليكمل المسيرة، وتحقيق المزيد من النجاحات في مواجهة التحديات.

ودعا مكرم محمد أحمد، الشباب المُشاركين في الحملات الرئاسية في مصر، لتبني مُبادرة لحماية الكنائس في مصر، خلال احتفالات عيد الميلاد، وتقديم صورة حضارية للعالم عن دور الشباب المصري، وقدرته على تقديم دور اجتماعي، والوقوف صفاً واحداً أمام كل مُحاولات شق الصف بين المسلمين والأقباط.

مادة إعلانية

[x]