رئيس جامعة عين شمس: لدينا أشياء كثيرة تساعد الطالب على تنمية مهارته وقدراته في مجال البحث العلمي

26-12-2017 | 18:58

الدكتور عبد الوهاب عزت

 

عمر المهدي وهايدي أيمن

قال الدكتور عبد الوهاب عزت ، جامعة عين شمس .aspx'> رئيس جامعة عين شمس ، إن اليوم لدينا أشياء كثيرة للغاية تساعد الطالب على تنمية مهاراته وقدراته في مجال البحث العلمي، لافتًا إلى أنه  يتمنى أن يكون هناك المزيد من الإتاحة للطلاب لتعلم المزيد.

وأوضح عزت، خلال كلمته في المؤتمر الـ 44 "التنمية في مصر... الموارد مقابل الأهداف والغايات"، أنه سعيد بالتعاون مع العلماء والأستاذة والجامعات المختلفة داخل مصر وخارجها و أكاديمية البحث العلمي بقيادة الدكتور محمود صقر، لافتًا إلي أن كل هذا يساعد الطلاب وينمي من مهاراتهم وقدراتهم من خلال عرض المشروعات والأبحاث العلمية .

وأكد جامعة عين شمس .aspx'> رئيس جامعة عين شمس ، أن هناك جسورًا بين الجامعات والباحثين من المتخرجين لإتاحة فرص لهم، مشددًا علي أن لابد من امتداد هذه الجسور وإتاحة فرص لطلاب والدارسين وليس المتخرجين والباحثين فقط.

يُذكر أن جامعة عين شمس تنظم بالتعاون مع رابطة العلماء المصريين بكندا وأمريكا المؤتمر الـ44 تحت عنوان "التنمية في مصر.. الموارد مقابل الأهداف والغايات"، الذي ينعقد بقاعة المؤتمرات الكبري بكلية الصيدلة بالجامعة، ومن المقرر استمراره لمدة 3 أيام تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي، والدكتور عبد الوهاب عزت جامعة عين شمس .aspx'> رئيس جامعة عين شمس .

الأكثر قراءة