[x]

منوعات

ابن ملياردير يقاضي خطيبته السابقة لإعادة خاتم قيمته ربع مليون دولار

25-12-2017 | 22:05

كوخ وجابريل

نورهان رضوان

رفع ابن الملياردير الشهير ويات كوخ ، قضية على خطيبته السابقة ايفي جابرييل سلوكومب، لإعادة خاتم خطبتهم الذي يبلغ قيمته 250 ألف دولار أمريكي بعد أن قطعا علاقتيهما، وفقًا لما ذكرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

ويطالب كوخ (31 عامًا) من خطيبته السابقة جابرييل (29عامًا) أن تعيد خاتم الماس الذي يزن 8.24 قيراط بعد إنهائها علاقتهما في مايو الماضي.

ووفقًا لوثائق المحكمة، اشترى كوخ الخاتم من المصمم الأمريكي أوسكار هيمان، ويحمل قطعتين كبيرتين من الألماس مع اثنين أصغر ذاتا شكل مدبب مقابل ألف دولار في مارس الماضي، لكن جابرييل خرجت عن صمتها بعد مرور شهرين كاملين من المقاضاة لتقول أنها قطعت علاقتها بخطيبها كوخ لكنها لن تعيد الخاتم الذي يقول محاموه أن قيمته وصلت قيمته الآن إلى 250 ألف دولار. 

وتشير الوثائق إلى أن ابن الملياردير كوخ طالب خطيبته السابقة أيضًا بغرامة مبلغ 15 ألف دولار نتيجة أضرار وطالبها بإعادة الخاتم في مناسبات عدة جمعت بينهم.

كما تنص الوثائق على أن العروس "تلقت الخاتم كهدية مشروطة"، وهي ترفض إعادته الآن.

ويظهر إيصال تم تقديمه إلى المحكمة أن كوخ أيضًا أهدا لخطيبته، "قلادة بلاتينية من الألماس" بقيمة 7 آلاف و500 دولارًامع 56 قطعة من الألماس المستديرة، ولكنها ليست جزءًا من الدعوى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة