وزير الثقافة ومحافظ مطروح يشهدان حفل زفاف جماعي لــ 34عريسًا وعروسة | صور

25-12-2017 | 08:24

وزير الثقافة ومحافظ مطروح يشهدان حفل زفاف جماعي

 

مطروح - أحمد نفادي

شهد حلمي النمنم، وزير الثقافة ، واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ، مساء أمس الأحد، حفل ال زفاف ال جماعي  السنوي لهذا العام لعدد 34 عريسًا وعروسة من أبناء ال محافظ ة، كتقليد سنوي تحرص عليه ال محافظ ة كل عام للتيسير على الشباب ومساعدتهم في تكاليف الزواج تخفيفا عليهم، وذلك بحضور عمد ومشايخ وأعضاء مجلس النواب ب محافظ ة مطروح .


وقال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح ، إنه تم مراعاة كافة الضوابط والشروط في اختيار المشاركين في هذا العرس الكبير، الذين تم اختيارهم بكل شفافية ضمانا لمشاركة المستحقين والأولى بالرعاية من أبناء مطروح ، وإعطاء الأولوية للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة.


وأكد محافظ مطروح ، أن ال محافظ ة تتحمل كافة نفقات تنظيم الحفل، بالإضافة إلى تقديم عدد من الهدايا العينية للعرسين مقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال، التي تشمل أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وسجاد وغيرها، مشاركة من ال محافظ ة، وسط حضور قيادات شعبية وتنفيذية وأمنية بال محافظ ة.


تضمن الحفل عددا من الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة عدد من الفنانين مثل الفنان أحمد شيبة وفرقة مطروح للفنون الشعبية، والتي أضفت مناخا من السعادة والبهجة.


.


.


.

اقرأ ايضا:

[x]