لاعب وسط الأهلي يفاوض حارس الإسماعيلي.. و100 مليون للموافقة على رحيله

24-12-2017 | 01:49

محمد عوّاد

 

أحمد الشامي

حدد مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، 100 مليون جنيه، للموافقة علي بيع محمد عوّا د، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، إلى القلعة الحمراء.


وجاء تحديد مبلغ الـ100 مليون، ردًا علي الاتصال الهاتفي الذي تم بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، ونظيره المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، لشراء عقد محمد عوّاد، حارس الدراويش.

ويلعب " عمرو السولية " لاعب وسط الأهلي الحالي، والإسماعيلي الأسبق، دورًا كبيرًا في إقناع عوّاد بالانضمام إليّ القلعة الحمراء، بسبب العلاقة القوية بينهما.

ولَم تفلح اتصالات السولية مع عوّاد في إقناعه بعدم تجديد عقده مع الإسماعيلي، والتأكيد علي حاجة الأهلي لجهوده، ومساهمته في تحقيق البطولات.

وعقد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمي الإسماعيلي، جلسة مع محمد عوّاد، طالبه خلالها بالتركيز، وبذل أكبر جهد لمساهمة الفريق في مواصلة الانتصارات.

ويمارس مسئولو الأهلي ضغوطًا علي محمد عوّاد، لإبعاده عن تركيزه خلال المباريات المقبلة.

وسخر سعفان الصغير في تصريحات إذاعية، من بعض حراس المرمى أصحاب خبرات دولية، ويستقبلون أهدافًا من منتصف الملعب، ويتحدثون عن قامة عواد القصيرة، متسائلًا، فماذا جنينا من الأطوال؟.

ونجح محمد عواد، من خلال مستواه المميز مع الإسماعيلي الموسم الحالي، في المساهمة نحو تصدر الدراويش لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

[x]