فهيم يحول قضية "كمال الأجسام" إلى دولية

23-12-2017 | 23:38

رفائيل سانتونجا

 

أحمد الشامي

أرسل رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رفائيل سانتونجا خطابًا رسميًا إلى رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية المهندس هشام حطب حول القضية المتداولة في مركز التحكيم والتسوية الرياضية والخاصة بالدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام.


وأكد رفائيل سانتونجا في خطابة الرسمي أن الدكتور عادل فهيم خدم رياضة كمال الأجسام منذ أكثر من عشرين عامًا وتولي خلالها أعلي المناصب الدولية العليا كنائب لرئيس الاتحاد الدولي والمساعد التنفيذي للاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي، بالإضافة لرئاسته الاتحاد المصري لكمال الأجسام.
وهو أيضًا سفير للعبة في العالم وقضي تلك المدة علي أحسن وجه، وكان مثالاً يحتذي  في الحرفية والالتزام، بخلاف أنه شخص جدير بالاحترام .

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام على أن هناك خطأ واضحًا لمركز التسوية و التحكيم الرياضي لتشابه اسم الدكتور عادل فهيم مع شخص آخر وهذا ما تثبته المستندات الرسمية .

وأود أن أوكد مجددًا ثقتنا الكاملة في أخلاقة الراقية، وكذلك  قيمته وعمله الملتزم في الرياضة بصفة عامة، فهو قيادي أساسي ورئيسي في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ومحل تقدير واحترام من كافة الدول المشتركة في الاتحاد الدولي والتي يبلغ عددها ١٩٦ دولة من أعضاء الاتحاد الشرعيين .
وأبدي رفائيل سانتونجا استعداده لتزويد اللجنة الأوليمبية المصرية بكافة المعلومات المطلوبة في أي وقت تحدده الأوليمبية المصرية.

هذا وفي وقت سابق أصدر مركز التسوية و التحكيم الرياضي حكمًا علي "فهيم" بالتنحي عن منصبه كرئيس للاتحاد المصري لكمال الأجسام، بعد أن قام الكابتن ياسر عبد الكريم الذي كان أحد المرشحين علي نفس منصب الرئاسة أمام "فهيم " في الانتخابات السابقة، وقام عبد الكريم بتقديم طعن وصدر الحكم لصالحه، وكان رد فهيم بإقامة دعوه قضائية للرد علي الحكم الصادر بحقه.
والجدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري سوف تنظر شكوى فهيم في ١٠ يناير المقبل .

مادة إعلانية

[x]