عبد المحسن سلامة: انطلاقة "بوابة الأهرام" بداية إستراتيجية 2025 لتطوير المؤسسة

24-12-2017 | 18:27

عبدالمحسن سلامة

 

محمد علي

أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، نقيب الصحفيين ، أن انطلاق "بوابة الأهرام " بالشكل الجديد، يأتي في إطار خطة شاملة ومتكاملة لتطوير مؤسسة الأهرام ، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل خطة الأهرام 2025، يوم الثلاثاء المقبل.


وقال عبدالمحسن سلامة في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام "، إن بداية خطة تطوير مؤسسة الأهرام لتكون مؤسسة إعلامية متكاملة، تواكب أحداث المتغيرات في مجال الميديا، لتعود لمكانتها الرائدة ليس في مصر فقط وإنما في الشرق الأوسط، ستنطلق من بوابة الأهرام ، اليوم الأحد، موضحًا أن بوابة الأهرام لابد أن تكون البوابة الإخبارية رقم واحد في مصر.

وأضاف الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة ، أن الشكل الجديد لجريدة الأهرام اليومي سيتم بحلول منتصف يناير المقبل، موضحًا أن خطة التطوير ستشمل كافة القطاعات، مشيرًا إلي أنه لا توجد رفاهية في الوقت، ولابد من العمل بأقصى سرعة حتى تستعيد مؤسسة الأهرام دورها الفكري والثقافي والتنويري وتعود لمكانتها اللائقة.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، إنه مهتم في المقام الأول بالبوابة الإلكترونية للمؤسسة، حيث إنها بوابة المستقبل، منوهًا إلى أنها إصدار مهم جدًا للمؤسسة فهي لغة المستقبل، وهذا مع استمرار الإصدارات الورقية، ومن الصعب أن يتم إلغاء أي وسيلة إعلامية، فكل وسائل الإعلام تتكامل مع بعضها، والبوابة أداة من أدوات المستقبل من المهم الحفاظ عليها، والعمل على تطويرها.

وأكد سلامة أن " الأهرام " مؤسسة عريقة لديها إمكانات كبيرة وفي ذات الوقت هناك تحديات لا بد من مواجهتها بخطط واضحة مدروسة، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة وإيجابية على صعيد العمل بالمؤسسة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]