حبس صائغ 4 أيام لنصبه على أصحاب محلات الذهب بالجمالية

21-12-2017 | 12:53

حبس

 

طلعت الصناديلي

أمرت نيابة الجمالية برئاسة المستشار أحمد زيتون، حبس صائغ لقيامه بالنصب على 5 أصحاب محلات ذهب، والاستيلاء منهم على مشغولات ذهبية بقيمة 3 ملايين و600 ألف جنيه، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية "مينا.ع.م" 48 سنة صائغ بسرقة حقيبة بداخلها كمية من المشغولات الذهب ية تزن 3.500 كيلو جرام ذهب ويقدر ثمنها بحوالي 2 مليون و200 ألف جنيه أثناء سيره بشارع زويلة دائرة القسم بأسلوب "التخدير" ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات بمنطقة الحادث لم يستدل على صحة الواقعة بإعادة مناقشه المبلغ وبتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله واعترف أنه يعمل في مجال بيع المشغولات الذهب ية، وأنه تحصل على كمية منها من بعض التجار بقصد التصرف فيها بالبيع وتسديد ثمنها والأرباح المتحصلة قدرت بحوالي 5.726 كيلو جرام ذهب يقدر ثمنها بحوالي 3 ملايين وستمائة ألف جنيه إلا أنه تعثر ولم يتمكن من تسديد المديونية فاختلق الواقعة بقصد التهرب من عملائه.

 والمجني عليهم كل من "جرجس.ج.ع" 62 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية والاستيلاء منه على 1.600 كيلو جرام ذهب يقدر ثمنه بمليون وثمانية ألف جنيه، و"مجدي.غ" 53 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية والاستيلاء منه على 521 جراما من الذهب يقدر ثمنه 330 ألف جنيه و"أشرف.ع.م"47 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية والاستيلاء منه على 405 جرامات ذهب يقدر ثمنه 255 ألف جنيه، و"ناجى.ك.ع"43 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية والاستيلاء منه على 2 كيلو جرام ذهب يقدر ثمنه بمليون ومائتين وستين ألف جنيه، و"أنطونيوس.ج.ج"31 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية والاستيلاء منه على 1.200 كيلو جرام ذهب يقدر ثمنه 756 ألف جنيه.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مشغولات ذهبية الموضحة قرين كل منهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]