مدارس وجامعات

"تعليم أسيوط" تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول

20-12-2017 | 13:57

صلاح فتحي

أسيوط - إسلام رضوان

أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية العامة والمهنية.

كان صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قد عقد اجتماعا موسعا ضم المديرين والموجهين العموم ومديري الإدارات، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، التي من المقرر أن تبدأ يوم 27 ديسمبر الجاري، وذلك بحضور الدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، ومحمد عبدالمحسن، مدير عام الخدمات، وهشام طاهر، مدير إدارة شئون الطلاب.

وطالب فتحي خلال، الاجتماع مديري الإدارات والموجهين العموم أن يسند وضع أسئلة امتحانات النقل داخل المدارس إلى الموجهين العموم، بالتنسيق مع الموجهين الأوائل بالإدارات المختلفة، مشددا أن تكون ورقة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر، وبخط واضح، وأن تكون جميع الأسئلة من الكتاب المدرسي وخالية من التعقيد والغموض وبعيدة عن الموضوعات السياسية، التي تثير القلاقل.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، ضرورة زيارة مديري الإدارات والموجهين للمدارس بكافة المراحل التعليمية، للتأكد من تنفيذ خطة المنهج والانتهاء منها كاملة وكذلك المراجعة مع الطلاب قبل بدء الامتحانات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة