التجمع الخامس قطعة من أوروبا بمناسبة الكريسماس | صور

20-12-2017 | 13:41

زينة وأنوار وألعاب بالتجمع الخامس

 

عمر المهدي- هايدى أيمن

زينة وأنوار وألعاب تخطف أنظار العابرين وتدخل السعادة على قلوبهم بمناسبة الكريسماس، حولت منطقة التجمع الخامس إلى قطعة من أوروبا، فهي أولى المناطق التي تحتفل احتفالًا مختلفًا وجديدًا من نوعه استعدادًا للكريسماس قبل مجيئه بأسبوعين.


انتشرت شجرة عيد الميلاد والهدايا و بابا نويل بمختلف أشكالها تزين المحلات ومداخل الممولات والكافيتريات والميادين ليرتدي الحي الراقي لونًا أحمر قبل الاحتفال بحلول رأس السنة الميلادية الجديدة.

فرصدت عدسة "بوابة الأهرام" احتفالات منطقة التجمع الخامس وجمال هذا الحي الراقي، الذي يتزين بمناسبة الكريسماس وآراء العابرين.

وقالت فاطمة محمد، أحد سكان منطقة التجمع، إنها سعيدة جدًا بجود هذا المنظر الجميل والمبدع في الشوارع التجمع الخامس ، مشيرة إلى أنها لم تشاهد مثل هذا المشهد من قبل في القاهرة.

وأضاف محمد سيد، أنه جاء مع أصدقائه ليتنزه ويشتري ملابس من أحد المولات وفرح كثيرًا عندما شاهد ملاهي وزينة الكريسماس بشكل جديد وملفت للأنظار في شوارع التجمع الخامس ، لافتًا إلى أن المنظر رائع لالتقاط الصور وهذا ما جعله يلغي خططه للتسوق ويقضي اليوم في التقاط الصور مع أصدقائه بجانب الملاهي و شجرة الكريسماس .

وأعربت نور أيمن، عن سعادتها برؤية مظاهر الاحتفال الرائعة قائلا "مبطلتش أخد سيلفي أنا وصحابي"، مشيرة إلى أن الكثير من الشباب والفتيات أصبحت فسحتهم التقاط الصور وسط هذه المناظر الرائعة ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اضطر الكثيرون لتوضيح أن هذه الاحتفالات ب التجمع الخامس وليس أوروبا نظرًا لأن هذه المناظر تشبه بلاد أوروبا في الرقي والتصميم والزينة والأنوار.

وأوضحت نجوى حسن، أحد سكان التجمع الخامس ، أن منظر الاحتفالات لفت انتباهها وهي تسير بسيارتها مما جعلها تصف السيارة وتنزل لمشاهدة الاحتفال، لافتًا إلى أن هذه اللمسات في شوارع مصر قادرة على جعلها أفضل من بلاد أوروبا ومجرد رؤية الأنوار والزينة أدخلت الفرحة على قلبها.

وأكدت سلمى محمد، أحد زائري التجمع الخامس ، أن زينة الكريسماس تذكرنا بحلول العام الجديد وتعطينا فرحة وتفاؤل في استقباله، مضيفة أن الملاهي الدوارة لفتت انتباه أطفالها وأنها أخذتهم لفسحة والتقاط الصور بجانبهم.


٫


٫


٫


٫


٫


٫


٫

مادة إعلانية