الهيئة البرلمانية للحركة الوطنية تؤيد بيان الفريق شفيق الداعم للدولة ومؤسساتها الأمنية

19-12-2017 | 18:47

الفريق أحمد شفيق

 

أميرة العادلي

أكد النائب محمد بدراوي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية أننا نثمن البيان الذي صدر أمس عن الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب، الذي أكد فيه دعمه للدولة ومؤسساتها الأمنية "الجيش والشرطة" في الحرب الدائرة على الإرهاب .

وقال بدراوي إنه مراعاة للظرف الذي تمر به الدولة والحرص علي وحدة الصف، وتوحيد الجهود، والحفاظ على استقرار الأوضاع وتماسك الجبهة الداخلية وصمودها تجاه ما يواجه وطننا من مخاطر جميعها تعد أهداف سامية لا يختلف عليها أحد تؤكد وطنية توجهاتنا السياسية والحزبية، خاصة أن الحزب سبق وعقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية بالقاهرة وعموم المحافظات لدعم الدولة في الحرب علي الإرهاب ورفض كل الدعوات المغرضة والتحريضية لجماعه الإخوان، التي كانت تخطط لزعزعة الأمن والاستقرار الداخلي.

وتساءل كيف لحزب الحركة الوطنية المصرية وهيئته البرلمانية ورئيسه الفريق أحمد شفيق بعد كل هذا التوجه الوطني أن يكونوا في خندق آخر غير هذا الخندق المساند للدولة ولمؤسساتها، حرصًا علي سلامة مصر وتقديرًا للجهود المبذولة في مواجهة الحرب المفتوحة علي جبهات متعددة والتي تستهدف إسقاط الدولة والاستيلاء علي مقدراتها.

واختتم بدراوي أنه من أجل كل ما سبق فإن المرحلة تستلزم منا ضرورة الوقوف علي قلب رجل واحد كي نعبر إلى مستقبل أفضل للدولة وللأجيال القادمة.

مادة إعلانية

[x]