جامعة الإسكندرية تحتفل بيوبيلها الماسي | صور وفيديو

19-12-2017 | 13:03

احتفال جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

بدأت جامعة الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، احتفالاتها بمرور 75 عامًا على إنشائها "اليوبيل الماسي"، وذلك بفاعليات وأنشطة ومعارض مختلفة تستمر على مدار 3 أيام، بمشاركة قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من الطلاب.


وشارك طلاب فرق الجوالة في مسيرة، انطلقت من كلية الهندسة إلى مجمع العلوم الإنسانية "مجمع الكليات النظرية"، مرورًا بالمبنى الإداري لجامعة الإسكندرية على طريق الكورنيش بمنطقة الشاطبي.

وتحركت المسيرة على أنغام الموسيقى العسكرية وأوبريت"تسلم الأيادي" يتقدمها الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وذلك وسط تواجد تعزيزات أمنية ورجال المرور.

ومن المقرر، أن تعقد الجامعة الاحتفالية الرسمية بهذه المناسبة، غدا، في مكتبة الإسكندرية ، وتتضمن عرض فيلم تسجيلى عن الجامعة وتكريـم 10 من رموز الجامعة ومعارض مصاحبة بعنوان "الجامعة فى صور" ومعرض آخر لعرض مشروعات وإبداعات الطلاب المتميزين.

أما اليوم الثالث والأخير، سوف يشهد تنظيم الحفل الختامي، ويتضمن تكريم 200 من النماذج المضيئة من الرواد وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين والشخصيات العربية والإفريقية المتميزة التى تخرجت فى جامعة الإسكندرية وخريجى الجامعة الذين يتقلدون مراكز مرموقة خارج مصر، يليه حفل فني غنائي تحييه فرقة الموسيقى العربية.


٫


٫


٫


٫


٫


٫


٫


على أنغام "تسلم الأيادى".. جامعة الأسكندرية تحتفل بيوبيلها الماسي

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]