إحالة الطالب المتهم بقتل ضابط المرور بكفرالشيخ إلى محكمة الجنايات

19-12-2017 | 00:15

محكمة الجنايات

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

قرر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، إحالة الطالب المتهم بقتل النقيب شرطة مصطفى سمير بدوي الضابط بإدارة مرور كفرالشيخ ، إلى محكمة جنايات كفرالشيخ محبوسا ، وذلك بعد تحقيقات مكثفة عن طريق نيابة كفر الشيخ الكلية، برئاسة المستشار أحمد شطا، رئيس النيابة الكلية.


وأكد قرار الإحالة، أن المتهم (ي.ا 23 سنة)، طالب جامعي، قتل المجني عليه النقيب مصطفى سمير بدوي، عمدًا مع سبق الإصرار، واختلاس عهدة أميري خاصة بالمجني عليه "طبنجة ميري"، وتعاطي المتهم لمخدر الحشيش.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها محمد العشري، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، أن المتهم كان برفقة أمين الشرطة (إ أ) الذي كان يقود سيارة المتهم وهو يعمل بشرطة السياحة بشرم الشيخ، وأن السيارة التي كانوا يستقلونها برفقة أحد أصدقاء المتهم ويدعى (م ك ب 31 سنة) مؤهل متوسط، والتي تحمل أرقام (أ و-9673) ملاكي.

كما أوضحت التحقيقات، أن المجني عليه كان برفقته العميد محمد الدفراوي، مدير إدارة المرور والمقدم محمد حسن شمس، رئيس قسم العمليات بإدارة المرور، للقيام بحملة مرورية بشارع الخليفة المأمون، وأن الضابط استوقف السيارة التي كان يستقلها "المتهم" لفحصها، وأن المتهم قام بمغافلة المجني عليه ونزع سلاحه الميري الذي يحمل رقم" 9593 " CZ 24 من جرابه الشخصي وأطلق الرصاص منه في اتجاه الضابط المجني عليه.

وقد تبين من خلال التحقيقات قيام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية صوب الضابط المجني عليه، فأصابه بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى فسقط على الأرض مدرجا في دمائه، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام، وتوفي متأثرًا بإصابته أثناء محاولة إسعافه داخل المستشفى العام ب كفرالشيخ .

مادة إعلانية

[x]