مدرب محمد صلاح بالناشئين يكشف بدايات نجم ليفربول

18-12-2017 | 15:14

محمد صلاح

 

محمد الجوهري

قال مدرب الإسماعيلي السابق والمستشار الفني ل نادي المقاولون العرب حمدي نوح، إن انضمام محمد صلاح إلى نادي المقاولون كان بفضل الكابتن ريعو، والذي أصر على ضم اللاعب لصفوف فريق الناشئين في " ذئاب الجبل ".

وأوضح نوح، خلال حوار له مع برنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنه كان يتولى تدريب فريق تحت 15 سنة وهو الفريق الذي بدأ فيه محمد صلاح مسيرته الحقيقية مع كرة القدم، وبعد أيام من توليه التدريب كان مقتنع بإمكانيات "صلاح"، حيث وجد أنه سريع للغاية ويجيد اللعب على الجهة اليسرى من الملعب بشكل رائع.

وأضاف نوح، كنت أحضر للنادي في الثامنة صباحا، واللاعبون المغتربون كانوا يبيتون في النادي، لذلك كنت أحضر مبكرا وأقوم بتدريب هؤلاء اللاعبين وأكمل النواقص التي يحتاجوها.

واستطرد نوح قائلا: "في أحد المرات عندما حضرت للنادي واتصلت بالاستراحة لاستدعاء اللاعبين قال المشرف إنهم مازالوا نائمين، ولكن استدعيتهم على الفور للنزول للملعب، وعندما حضر اللاعبون وجدت محمد صلاح مازال متأثرا بالنوم ووضح عليه السهر الشديد، تحدثت معه وأكدت له على امتلاكه موهبة كبيرة حتى يحصل على الشهرة والمال من الكرة وأن يطور من نفسه ويلتزم بشكل كبير:، وأضاف: "قلت له إنني لن أتركك حتى تصعد للفريق الأول".

وذكر المدرب الأول ل محمد صلاح في مسيرته مع كرة القدم، بأن قد تقابل مع والد اللاعب وأخبره بأن ابنه سيكون لديه مستقبل باهر مع كرة القدم في حالة ابتعد عن السهر وركز في الملعب فقط.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]