[x]

حـوادث

ضبط 3 تماثيل أثرية بكمين على الطريق الدولى الساحلى بكفرالشيخ

22-2-2012 | 17:05

كفرالشيخ - علاء عبدالله
تمكنت أجهزة الأمن ب كفرالشيخ اليوم الأربعاء، من ضبط 3 تماثيل أثرية بحوزة شخصين من مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة كانا داخل سيارة ملاكى فى طريقهما لبيع التماثيل الثلاثة لأحد الأشخاص على الطريق الدولى بالدقهلية.


تم القبض عليهما فى كمين مطوبس الأمنى على الطريق الدولى الساحلى، وتم التحفظ على التماثيل الثلاثة وهى عبارة عن تمثال من النحاس طولة 40 سم والثانى من الجرانيت طولة 40 سم والثالث من الجرانيت بطول 25 سم، كما تم التحفظ على السيارة الملاكى، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى إخطارا من مأمور مركز مطوبس يفيد ضبط كل من ع. ع .ك "25 سنة " عاطل و م . ص . أ "40 سنة " مدرس كانا داخل السيارة رقم 2518 ملاكى البحيرة وعثر داخل شنطة السيارة على 3 تماثيل من النحاس والجرانيت، وألقى القبض عليهما.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بأنهما كانا فى طريقهما لبيع التماثيل الثلاثة لأحد التجار على الطريق الدولى، تم تحرير المحضر رقم 1486 جنايات مطوبس والتحفظ على التماثيل الثلاثة والسيارة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت ندب لجنة من خبراء الأثار لفحص التماثيل الثلاثة لبيان مدى أهميتهم الأثرية وحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة