ننشر أسماء الفائزين بمقاعد رؤساء ونواب مجالس الاتحادات الطلابية بجامعة الفيوم

14-12-2017 | 09:57

جامعة الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح هشام رجب، مدير عام إدارة رعاية الشباب، بجامعة الفيوم ، أن انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة، تجرى، صباح اليوم الخميس، طبقا للجدول الزمني المقرر والمعلن قبل بداية الانتخابات.


وأضاف مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة، في تصريح خاص، لـ" بوابة الأهرام"، صباح اليوم، أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، أعلنت أمس أسماء الفائزين بمقاعد رؤساء الاتحاد ومساعده على مستوى ال كليات ، بعد فرز أصوات الناخبين.

وتنشر "بوابة الأهرام"، أسماء الفائزين بمقاعد رؤساء ونواب رؤساء مجالس الاتحاد بال كليات ، ففي كلية العلوم، فاز كل من الطالب عبدالله حماد عبدالعظيم، برئاسة مجلس اتحاد طلاب الكلية، والطالب يوسف محمد عطية، نائبا له، بالتزكية، وفي كلية التربية، فاز كل من  يوسف حاتم عبدالله عبداللطيف، رئيسا لمجلس اتحاد الطلاب بالكلية، وشهاب هشام سيد مصطفى، نائبا له.

وفي كلية التربية للطفولة المبكرة، فاز كل من الطالبة آية شعبان حسن، رئيسا للمجلس، وسعاد سيد كامل، نائبا لها، بحصول كل منهن على 12 صوتا، وفي كلية الآداب، فازت الطالبة جهاد رجب سيد قرني بحصوله على 11 صوتا، رئيسا للمجلس، والطالب محمود صوفي عبد الرازق، نائبا لها بحصوله على 10 أصوات، وفي كلية الخدمة الاجتماعية فاز الطالب أحمد عمر سيد، رئيسا لمجلس الكلية، والطالب أحمد محسن محمد أبو غنيمة، نائبا له، بالتزكية.

كما أسفرت نتائج الانتخابات، أمس، بكلية الصيدلة، عن فوز الطالب محمود حمدي عبدالحميد، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية، وأحمد محمد فتحي، نائبا له، بحصول كل منهما على 14 صوتا، وفي كلية دار العلوم، فاز الطالب أسامة علي مصطفى محمد، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية، والطالبة كريمة ماجد بكري السيد، نائبا له، بالتزكية، وفي كلية التمريض، فاز الطالب محمود طلبه محمد، رئيسا للمجلس، ومحمد ثابت محمد، نائبا له، بالتزكية.

كما أسفرت الانتخابات في كلية التربية النوعية، عن فوز الطالب أحمد محمود عبدالغفار، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية بحصوله على 6 أصوات، وبسنت أكمل محمد، نائبا له بحصولها على 8 أصوات، وفي كلية الحاسبات والمعلومات، فاز الطالب مصطفى حسن إبراهيم، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية، بحصوله على 12 صوتا، والطالب معتز محمد جابر، نائبا له بحصوله على 10 أصوات.

وفي كلية الآثار، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، فوز أحمد سامي السيد، بمنصب رئيس مجلس اتحاد الطلاب بالكلية، في جولة الإعادة، بحصوله على 9 أصوات، والطالب ياسين لطفي أحمد في الجولة الأولى، نائبا له، بحصوله على 8 أصوات، وفي كلية الطب البشري، فاز الطالب محمد عدنان محمد عبدالكريم، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية، وأسامة يوسف سنوسي، نائبا له بالتزكية.

كما أسفرت الانتخابات في كلية طب الأسنان، عن فوز الطالب أحمد مجاهد عبدالحفيظ، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية، بحصوله على 14 صوتا، وأحمد محمد عبدالله، نائبا له، بحصوله على 8 أصوات، وفي كلية السياحة والفنادق، فازت مونيكا صدقي صموئيل، رئيسا لمجلس الاتحاد بالكلية، بالتزكية، ومينا جمال نشأت فهمي، نائبا لها بالتزكية.

كما أسفرت الانتخابات في كلية الهندسة، فاز الطالب محمد جمال إبراهيم، رئيسا لمجلس اتحاد الكلية، بالتزكية، والطالب أحمد خالد أحمد، نائبا له، بحصوله على 11 صوتا، وفي كلية الزراعة، فاز الطالب عبدالغني جمعة عبدالغني، برئاسة الاتحاد بالتزكية، والطالب أحمد طارق محمد عاطف، نائبا له، بحصوله على 11 صوتا.

اقرأ ايضا: