Close ad

تأخر إقلاع الطائرة المصرية فى جوانزوا للبحث عن 10 آلاف دولار

13-12-2017 | 22:43
تأخر إقلاع الطائرة المصرية فى جوانزوا للبحث عن  آلاف دولارالطائرة المصرية
هشام عبد العزيز

فوجئ طاقم الطائرة المصرية المتجهة إلي جوانزو بالصين وقبل هبوطها بدقائق، بصراخ أحد الركاب بالدرجة السياحية، مرددًا عن سرقة 10 آلاف دولار من حقيبه يده كانت بحوزته علي الطائرة.

موضوعات مقترحة

وقالت مصادر ملاحية بالقاهرة، أن طاقم الركب الطائر الخاص بالرحلة برئاسة خالد الجميل، قامت بإبلاغ قائد الرحلة والذي أرسل إشارة إلى سلطات المطار هناك قيل هبوط الرحلة مباشرة، وقام طاقم الرحلة بالانتشار بالطائرة بعد وقوفها، وتم منع الركاب من مغادرة أماكنهم لحين وصول السلطات الصينية.

وأضافت أن السلطات الصينية قامت بسؤال الراكب عما إذا كان يشتبه في أحد من الركاب، فأشار على 4 ركاب فتم تفتيشهم ذاتيًا عن طريق السلطات الصينية، ولم يتم العثور معهم علي شئ، وبعد مغادرة جميع الركاب، وطلب قائد الطائره تفتيش الطائرة تفتيشاً دقيقاً، بصحبة الأمن المصري المرافق وكذلك طاقم الطائرة، وعُثر على المبلغ المسروق ملفوفًا في منديل "كلينكس" وموضوع في مكتبة الجرائد والمجلات في الطائرة، وتم التقاطه عن طريق الشرطة الصينية بجوانتي لرفع البصمات وسط فرحة الراكب بعثوره على المبلغ المفقود .

وقدمت السلطات الصينية الشكر لأطقم الركب الطائر الخاص بالرحلة والأمن المصري علي الرحلة لانتظارهم أكثر من 120 دقيقة، لحين عودة المبلغ المسروق إلى صاحبه.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة