سفير البحرين بالقاهرة: مصر القوية سند لكل العرب

13-12-2017 | 13:34

الشيخ راشد بن عبدالرحمن

 

العزب الطيب الطاهر

أعرب الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين بالقاهرة، ومندوبها لدى جامعة الدول العربية، عن ارتياحه للمستوى الذي بلغته العلاقات بين بلاده ومصر من تطور ونماء كنموذج مميز يحتذى به للعلاقات الوطيدة بين الأشقاء في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن مملكة البحرين تجدد وقوفها الدائم والثابت مع مصر في جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب وصون أمنها واستقرارها، ومواصلة الإصلاح الاقتصادي ، كدعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار الإقليمي، باعتبار أن مصر القوية هي سند وقوة لكل العرب.

وأشاد في تصريحات له اليوم، بمناسبة اليوم الوطني للبحرين بالمواقف المشرفة لمصر تجاه مملكة البحرين وأمن منطقة الخليج ، مؤكدا أن البحرين ومصر يشكلان عمقًا عربيًا وحصنًا منيعًا لمواجهة التحديات القائمة على مستوى المنطقة.

وأعلن عن إطلاق "منصة تفاعلية" لل أخبار والأحداث البارزة والمشاريع المشتركة بين البلدين الشقيقين مدعومة بالصور، وذلك على موقع سفارة مملكة البحرين في مصر، وسوف يتم تحديثها بشكل يومي وجذاب، كي يستطيع الجمهور ووسائل الإعلام وكل متابع وباحث الوقوف على مسارات تطور العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة، أشاد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، بحجم الإنجازات والمكتسبات النوعية في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات التي تشهدها مملكة البحرين بقيادة الملك حمد بين عيسى آل خليفة وما حققته بفضل المشروع الإصلاحي الشامل من ترسيخ لدولة القانون والمؤسسات، وتعزيز المسيرة الديمقراطية والحريات، وتمكين المرأة، وبلوغ التنمية البشرية مستويات راقية ومتقدمة.

وأعرب آل خليفة، في ختام تصريحه، عن شكره وتقديره لمصر العربية قيادة وحكومة وشعبا على مشاركتهم احتفالات مملكة البحرين ، متمنيا للبلدين الشقيقين المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادتهما الحكيمتين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]