محافظات

محافظ أسوان يلتقي رئيس المركزي للتنظيم والإدارة

13-12-2017 | 13:03

جانب من اللقاء

أسوان - محمد بكري

التقى مجدي حجازي، محافظ أسوان اليوم الأربعاء، بالمستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حضر اللقاء الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.


وأكد المحافظ على ضرورة أن يكون هناك نظرة ورؤية شاملة ومستقبلية لتحقيق الاستقرار الوظيفي والاجتماعى والأسري للعاملين المؤقتين على درجات شخصية حتى يتم تحقيق عوائد حقيقية لهم ليس مادياً فقط، ولكن معنوياً، كما أن تحقيق ذلك سيتيح لنا كجهاز تنفيذي إمكانية الاستعانة بهم في الوظائف الرئيسية واستغلال طاقاتهم الكامنة في عمل إيجابي مفيد يصب في الصالح العام.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تقوم شهريًا بصرف 6.5 مليون جنيه من صندوق الخدمات للحد الأدنى لأجور 3583 عاملًا وموظفًا ما ساهم في تحسين أحوالهم المعيشية والاقتصادية.

ومن جانبه أشار محمد جميل إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وضع مخطط شامل لتحسين الأوضاع الوظيفية للعاملين بالدولة، حيث تم وضع برنامج إلكتروني بالتعاون مع الجهات المختصة يشمل خريطة متكاملة وحصر دقيق للعمالة في جميع الوزارات والهيئات والمحافظات تضم الهرم الوظيفي والتوزيع والجنس والأعداد والأعمار السنية، كما أن قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية متاح على الموقع الإلكتروني للجهاز.

وأوضح أنه في فبراير المقبل، سيتم تصنيف جميع العمالة المثبتة على مستوى كل محافظة ومقارنتها بالمحافظات الأخرى بما يساهم في تقديم كافة المعلومات التي تساعد المحافظين والمسئولين لاتخاذ القرارات بشكل مدروس وعملي.## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة