فوز كلية السياحة والفنادق بكأس سباق الطريق بجامعة الفيوم | صور

12-12-2017 | 15:10

مهرجان سباق الطريق بجامعة الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

فازت كلية السياحة والفنادق ، بكأس مهرجان سباق الطريق ، الذي نظمته جامعة الفيوم ، بين كلياتها، لمشاركتها بأكبر عدد من الطلبة في الماراثون، على مستوى الكليات، بحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء.


وسلّم الدكتور محمد عبد الوهاب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، كأس المهرجان ، للدكتورة غادة وفيق وكيل كلية السياحة لشئون التعليم و الطلاب .

كانت إدارة النشاط الرياضي، التابعة لإدارة رعاية الشباب، بجامعة الفيوم ، قد نظمت، اليوم الثلاثاء، مهرجان لسباق الطريق، على مستوى كليات الجامعة، بمشاركة ما يقرب من 200 طالب و200 طالبة، لمسافة 2 كم للطلاب و1 كم للطالبات.

وحصلت كلية التربية الرياضية، على كأس أكثر كلية من حيث عدد الفائزين في الماراثون وأهدى نائب رئيس الجامعة، كأس المهرجان للمدرسة الرياضية للبنات ب الفيوم ، لمشاركتها الفعالة في مهرجان السباق.

حضر فعاليات المهرجان، كل من الأستاذ الدكتور خالد عطا الله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلاب ية والأزمات، والأستاذة الدكتورة غادة وفيق، وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون التعليم و الطلاب ، والدكتور مصطفى محمود، مدير تسويق خدمات الجامعة، وهشام رجب، مدير عام رعاية الشباب وعدد من الطلاب .
 


-

اقرأ ايضا: