1498 طالبًا وطالبة يتنافسون على منصب أمناء لجان الأنشطة بجامعة أسيوط | صور

12-12-2017 | 13:06

انتخابات طلاب الجامعات (أرشيفية)

 

أسيوط - إسلام رضوان

أعلن الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، عن استكمال إجراءات انتخابات الاتحادات الطلابية، والتي تشمل اليوم اختيار منصب أمين لجان الأنشطة السبعة ومساعده بمختلف كليات جامعة أسيوط وبفرعها بمحافظة الوادي الجديد.


وأوضح الدكتور شحاتة غريب شلقامي، المشرف العام على الأنشطة الطلابية أن إدارة الجامعة، حريصة على تهيئة مناخ ديمقراطي لإجراء الانتخابات والالتزام بشفافية مطلقة والحياد التام وذلك لتشجيع الطلاب على المشاركة، واستغلال حقهم الانتخابي في اختيار من يمثلهم.

وأضاف عز الدين المنصوري، مدير عام رعاية الشباب، أنه جارٍ التواصل مع إدارة الشباب بالكليات والوكلاء المختصين لمتابعة الأعمال والإجراءات النهائية لختام الانتخابات الخميس المقبل.
وأشار أحمد شريت، مدير عام إدارة الاتحادات الطلابية، إلى أن الانتخابات اليوم بدأت في العاشرة صباحا، وتشمل اللجان الفنية والرياضية، والجوالة والخدمة العامة واللجنة الثقافية والإعلام ولجنة النشاط الاجتماعي والرحلات، مضيفا أن غدا الأربعاء 13/12 سيتم انتخابات رئيس الاتحاد بالكليات ونائبه على أن تجرى يوم الخميس 14/12 انتخابات اللجنة العليا على مستوى الجامعة من أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد جامعة أسيوط ونائبه وذلك بالإستاد الرياضي.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]