وكيل الإسكان بمجلس النواب: زيارة بوتين للقاهرة لها نتائج اقتصادية في السنوات العشر المقبلة

11-12-2017 | 17:52

النائب خالد عبدالعزيز فهمي

 

أميرة العادلي

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي، عضو المكتب السياسي لحزب ال مصر يين الأحرار، وكيل الإسكان بمجلس النواب، في بيان له: إنه رغم مرور 74 سنة على بدء، العلاقات ال مصر ية - الروسية إلا أن الرئيس السيسي رسخ علاقات جديدة متوازنه مع روسيا استفاد منها الجانبان.


وأضاف عبد العزيز، أن علاقات البلدين تحت قياداتها أصبحت نموذج للعلاقة المتوازنة بين دولة إقليمية كبرى، وبين دولة عظمي، في ضوء الظروف الاقتصاديه والسياسية التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط .

وقال عبد العزيز: "إن مصر تماسكت بعد 30 يونيو ولم تسقط في فخ الفوضى والدمار، كما رسم لها، و للدول المجاورة من سيناريو الخراب"، مؤكدا أن تولي الرئيس السيسي القيادة أحبط المؤامره الكبرى التي اتخذت كل الأساليب لهدم الدولة ال مصر ية سواء بالإرهابيين أو بحرب اقتصادية وإعلامية واضحة.

واستطرد وكيل لجنة الإسكان: "إن روسيا مرت بتلك التجربة والمؤامرة من عدة دول أيضًا بعد تفكيك الاتحاد السوفييتي السابق، ولكن كان ل بوتين رجل المخابرات السابق الفضل في عودة روسيا قوة عظمي خلال 10 سنوات وإعادة بلاده مرة أخرى دولة عظمى".

وأكد أن زيارة الرئيس بوتين للقاهرة سيكون لها صدى اقتصادي نتائجة قريبة، وهي عودة السياحة الروسية ل مصر ونتائج اقتصاديه في السنوات العشر المقبلة للانتهاء من أكبر المفاعل النواوية السلمية والمولدة للطاقة في منطقة الشرق الأوسط".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]