المهن الموسيقية تعتمد قرار إيقاف شيرين عبدالوهاب لمدة شهرين

10-12-2017 | 19:08

نقابة المهن الموسيقية

 

محمد يوسف الشريف

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر.


وكانت شيرين عبد الوهاب قد استجابت لاستدعاء الشئون القانونية ل نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية الغير مبررة في حفلها بالشارقة يناير الماضي.

وانتهي مجلس النقابة إلي إيقافها وأكدوا أن ما بدر من شيرين عبد الوهاب أساء إلي جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة أنها ليست الواقعة الأولي لها.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين: إنه يجب طي هذه الصفحة تمامًا والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيًا وفنيًا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

من ناحية أخرى قرر مجلس النقابة في جلسته المنعقدة مساء أمس برئاسة الفنان هاني شاكر منح أعضاء النقابة غير المسددين للرسوم من المنتسبين مهله للسداد حتي نهاية شهر مارس المقبل بناء علي توصيات الجهاز المركزي للمحاسبات.

ومن المنتظر أن يتم إسقاط عضوية الأعضاء الذين تجاوزت فترة عدم سدادهم للاشتراك 3 سنوات ما لم يبادروا بسداد المتأخرات والغرامة المالية التي حددتها النقابة والاشتراكات المتأخرة حتى 31 مارس.

مادة إعلانية

[x]