افتتاح الدورة التدريبية الأولى لنيابة النقض والمكتب الفني

10-12-2017 | 18:16

المستشار مجدي أبو العلا

 

أحمد الفص

افتتح المستشار مجدى أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى ، الدورة التدريبية الأولى ل نيابة النقض والمكتب الفني، بمشاركة 200 عضو متدرب من رؤساء النيابة والمحاكمة بالمركز القومي للدراسات القضائية، والتى تعقد لأول مرة فى تاريخ القضاء المصري تمشيا مع سياسة تطوير القضاء وتحقيق العدالة الناجزة.


وأوضح أبو العلا، خلال لقائه مع الدارسين والمحاضرين ومنهم عضوات المكتب الفنى لمحكمة النقض من القاضيات، أن دخولهن هذا المجال بمحكمة النقض هذا العام يأتى مواكباً مع عام المرأة الذى أعلنته القيادة السياسية، وأوضح عمل نيابة النقض والمكتب الفني، وطالب بسرعة الانتهاء من إنشاء أكاديمية القضاة.

أشاد أبو العلا بدور وزير العدل والسلطة التشريعية فى هذا الشأن، وطالب باستمرار الدورات التدريبية لرفع مستوى حال رجال القضاء وتمشيا مع النهضة الإلكترونية الحديثة لخدمة الشعب المصري.

كان مجلس القضاء الأعلى برئاسة مجدى أبو العلا رئيس محكمة النقض، قد أوصى سابقًا بالتجديدات التى تمت بمركز الدراسات القضائية للنيابة العامة، واطلع على أحدث التطويرات في المركز وملحقه المخصص لإقامة الأعضاء، وعقد اجتماعات بقيادة النيابة العامة في حضور النائب العام.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]