معرض صناعة "المنتجات الخشبية" يقدم أحدث الحلول التقنية في تصميم وتصنيع الأثاث

10-12-2017 | 17:51

صناعة الأخشاب

 

عبد الفتاح حجاب

أكد أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث ب اتحاد الصناعات ، أن معرض الأثاث يهدف إلى استكشاف وتعزيز آخر المستجدات حول تجارة الأخشاب، إضافة إلى تقديم أحدث الحلول التقنية في تصميم وتصنيع الأثاث.

وأكد حلمي، أن المعرض يناقش أيضًا التحديات التي تواجه صناعة الأثاث في مصر، والفرص الاستثمارية والتسهيلات الإجرائية التي توفرها العديد من الجهات الحكومية المختلفة (الهيئة العامة للاستثمار ــ الهيئة العامة للتنمية الصناعية ــ وزارة الاستثمار متمثلة في مشروع شركتك فكرتك ــ والعديد من الجهات الأخرى).

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الأحد على هامش مؤتمر ومعرض "صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية.. الفرص والتحديات والحلول والتوجه العالمي نحو الثورة الصناعية الرابعة وتأثيره علي تنافسية المنتج المصري" والمقام خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري.

وأضاف حلمي، أن من ضمن الأهداف التي يناقشها المؤتمر توفير الجهات التمويلية، ومناقشة المشكلات التي تواجه مصنعي الأثاث في مصر مع خبراء عالميين، وكذلك الفرص الاستثمارية في مجال الأثاث في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحليل أفضل خيارات الاستثمار في الصناعة، وكيفية ترقية الشركات الصغيرة والمتوسطة وعرض المحفزات المقدمة من الحكومة، علاوة على مناقشة قانون استيراد الأخشاب الجديد الذي سيتم تطبيق بنود منتصف الشهر الجاري.