إيفرتون يتطلع لاستعارة بيكهام من جالاكسي الأمريكي

27-11-2010 | 15:17

 

رويترز

قدم نادي إيفرتون فرصة لديفيد بيكهام قائد منتخب إنجلترا السابق للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لفترة قصيرة على سبيل ال إعارة من لوس أنجليس جالاكسي خلال توقف الدوري الأمريكي.

وقال ديفيد مويس، مدرب إيفرتون للصحفيين قبل مباراة إيفرتون أمس مع وست بروميتش البيون: إنه يرحب بقدوم بيكهام البالغ عمره 35 عاما، والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع القائد فيل نيفيل في يناير المقبل.
وأضاف مدرب إيفرتون الذي يبقى يحاول تكرار استعارة لاندون دونوفان زميل بيكهام لمدة ثلاثة أشهر أخرى "إذا أراد ديفيد الحضور فإن عليه أن يمسك بالهاتف ويحادثني."
وتابع "أنا أعرفه وإذا أراد ديفيد بيكهام العودة إلى الدوري الإنجليزي فكل ما عليه هو الاتصال بي أو باللاعب فيل. سنرحب بقدومه إلى إيفرتون ."
وسبق لمويس الذي يحتل فريقه المركز الرابع عشر بالدوري الإنجليزي بعد بداية ضعيفة للموسم اللعب مع بيكهام عندما كان الأخير يلعب على سبيل ال إعارة في فريق بريستون نورث آند عام 1995، على سبيل ال إعارة .
وقضى بيكهام آخر فترتين لتوقف الدوري الأمريكي في الشتاء مع ميلانو الإيطالي.
واستبعد بيكهام الذي شارك في 115 مباراة دولية من تشكيلة بلاده المشاركة في كأس العالم الأخيرة بسبب إصابته في وتر العرقوب، وعاد إلى الملاعب مع جالاكسي في سبتمبر الماضي.
وقال بيكهام في الشهر الماضي: إنه لا ينوى الانتقال لأي فريق على سبيل ال إعارة بعد تعرضه للإصابة الأخيرة رغم أنه يثق في إمكانية عودته لمنتخب إنجلترا مرة أخرى.
وينتهي تعاقد بيكام لاعب ريال مدريد الإسباني السابق مع فريقه الحالي جالاكسي في نهاية عام 2011.
[x]