"القدس عربية" شعارات طلاب جامعة جنوب الوادي بقنا احتجاجًا على قرارات "ترامب" | صور

9-12-2017 | 14:33

مظاهرات القدس جامعة جنوب الوادي

 

قنا - محمود الدسوقي

نظم طلاب جامعة جنوب الوادي ، مسيرة حاشدة، اليوم السبت، تقدمها الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، لل تنديد بالقرار الأمريكى، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس ، وإدانة قرار الرئيس الأمريكى بالاعتراف ب القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

شارك فى المسيرة، الدكتور محمود خضارى معلة، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور يوسف الغرباوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء ووكلاء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونوهم، ومنسق عام الأنشطة الطلابية، والعاملون بالجامعة، وحشد كبير من الطلاب .

ورفع الطلاب المشاركون بالمسيرة، "شعارات حرية .. القدس عربية "، و"مش حنفرط مش حنبيع .. القدس بلادنا مش حتضيع".

ومن جانبه، قال الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، إن القرار يمثل اعتداءً على حقوق الشعب ال فلسطين ى، وكل الشعوب العربية والإسلامية، مؤكدًا أن الأمة العربية والإسلامية أمة عظيمة، وأنه أصبح من الضرورى العودة إلى التكاتف بينها.

وأكد أن القدس كانت وستظل عربية، وأنه علينا أن ندرك المؤامرات التى تحاك للنيل منا، مقدمًا شكره لطلاب جامعة جنوب الوادى، على تفاعلهم مع قضايا أمتهم العربية والإسلامية.

وأضاف الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه لا يمكن لإسرائيل أن تستولى على القدس ، وأن كل الأزمات التى حدثت لن تنال من الشعب العربى.

وأكد أنه لا يمكن للإدارة الأمريكية والإسرائيلية أن تهزم إرادة أمة فى ماضيها وحاضرها ومستقبلها، لافتًا إلى أن شباب مصر يهب دائمًا مدافعًا عن الأمة العربية.


.


.


.

اقرأ ايضا:

[x]