مسيرة طلابية بجامعة الفيوم ضد قرار"ترامب" | صور

7-12-2017 | 16:59

مسيرة طلابية بجامعة الفيوم ضد قرار الرئيس الأمريكي

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شهدت جامعة الفيوم، مسيرة طلابية للعشرات من طلبة وطالبات كليات الجامعة، بعد ظهر اليوم الخميس، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية، إلى القدس، وإعلانها عاصمة لإسرائيل، أمس.


حمل الطلاب لافتات، عليها صور للمسجد الأقصى، وبها عبارة "القدس عربية"، كما ارتدى بعض الطلاب شالًا فلسطينيًا، لإعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، ودعمهم للقضية الفلسطينية.

جابت المسيرة، عددا من كليات الجامعة، والحرم الجامعي، بمشاركة أ.د.خالد عطا الله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والأزمات، وتحت رعاية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأعلن أ.د.خالد عطا الله، في بيان صحفي، أن تلك المسيرة هي تعبير عن رفض إعلان الولايات المتحدة الأمريكية، بالأمس بنقل السفارة الأمريكية للقدس، واعتبار القدس عاصمة إسرائيلية، وهو قرار جاء صادماً للمشاعر العربية والإسلامية في تطور غير محمود العواقب، باعتراف أمريكا بأن تكون القدس عاصمة لدولة إسرائيل.
وأضاف مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، أن طلاب جامعة الفيوم من خلال هذه المسيرة يعربون عن اعتراضهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني، للحفاظ على جميع المقدسات الإسلامية والمسيحية.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]