رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
البلتاجى: سألت وزير الداخلية عن مجموعة أسماء فرد بأنهم موردي بلطجية ولا أعرف أماكنهم
داليا فاروق
6-2-2012 | 08:37
خط اصغر
خط اكبر
7
 
عدد التعليقات
3793
 
عدد القراءات
 
محمد البلتاجى
قال الدكتور محمد البلتاجى، عضو مجلس الشعب والقيادى فى حزب الحرية والعدالة، أنه فاجأ وزير الداخلية بمجموعة من الأسماء وسأله عنهم، فأجابه أنهم موردو البلطجية، وعندما سأله عن أماكنهم وسبل القبض عليهم، قال له لا أعرف، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك استجواب لوزير الداخلية والمخابرات العامة والمخابرات العسكرية أمام لجنة الدفاع والأمن القومى.


وأكد، فى حوار مع برنامج 90 دقيقة، أن الصورة أصبحت في غاية الخطورة، ويجب أن نصل جميعا إلى من وراء كل ذلك وما يحدث بالضبط هو تكرار لأحداث 28 يناير وانسحاب الشرطة من الأقسام ومديريات الأمن واقتحام الأقسام وهروب المسجونين وانتشار السلاح في البلاد وشعور المواطنين بالرعب .

وأضاف البلتاجي أن الفاعل واحد في كل الأحداث بداية من موقعة الجمل وأحداث مسرح البالون وماسبيرو والسفارة الإسرائيلية، وكان آخرها مجزرة بورسعيد، مشيرًا إلى أن 120 من أعضاء البرلمان وجهوا لوزير الداخلية التهمة السياسية والجنائية فى احداث بورسعيد.
و عن الدعوات التى انطلقت مؤخرا للقيام بعصيان مدنى يوم 11 فبراير المقبل، أكد أن العصيان المدنى هو عقاب للاقتصاد المصرى وللمواطن، حيث أنه لن يكون هناك إمكانية لإقرار العدالة الاجتماعية.

و قال: "أخاطب الشعب المصرى أن يتحلى بضبط النفس، ويتعلم كيف نحافظ على ثورتنا".

وفي الوقت نفسه، أكد البلتاجي أنه لا صحة لما تردد عن اتخاذ الحزب قرارا بتشكيل حكومة برئاسة سعد الحسينى، مشيرًا إلى أنه غادر اجتماع المكتب التنفيذى للحزب قبل انتهائه، ولكن هذا الموضوع لم يكن مدرجًا على جدول الأعمال.

واوضح البلتاجي أن حزب الحرية و العدالة يوافق على التبكير بالانتخابات الرئاسية لتسليم السلطة لرئيس مدنى منتخب، وأن يفتح باب الترشح لها بعد إنتهاء إنتخابات مجلس الشورى مباشرة اختصارا للمدة الزمنية.
وأشار إلى أنه تلقى تهديدات بسبب مطالبته بوقف العنف أمام وزارة الداخلية واتهامه المباشر لجهاز مخابرات حسنى مبارك، الذى مازال يعمل و لا يزال يخترق المشهد الثورى من اجل إجهاض الثورة، وتأكيد مقولة الرئيس المخلوع أنا أو الفوضى من بعدى.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
د.أحمد
06-02-2012 10:47ص
4-
4+
بجد يا بيه؟
مستحيل يا محمد بيه تكرار احداث 28 يناير بمن غيرك انت واخوانك ، حتكب الكدبة وتصدقها؟ ، كل ما يحدث الان هي احداث باعداد اقل غير منظمة في نفس التوقيت مثل 28 و 29 يناير ، في 28 يناير تم استغلال كتلة بشرية غاضبة ضخمة للهجوم على مقرات الشرطة وبها مندسين باسلحة بيضاء وعصي ومولوتوف باسم الثورة ، و ما حدث في بورسعيد يشابهه في الاسلوب ، و قد تم دفعهم بالشائعات . اما الان الاعداد اقل ، تهاجم الوزارة و المديريات فقط ، وماتم الهجوم عليه بالاقسام هجوم ضعيف ، اشده بسلاح الي باعداد قليلة.انتم بعتم شركائكم في 28 يناير من فصيل 6 ابليس وتركتوهم يعوون وحدهم ، لانكم الاقدر على التنظيم، على فكرة كلامي عن معلومات مش تخمينات، لن يتكرر 28 يناير بدونك واخوانك. ياترى حتنشروا المرة دي ولا حتخافوا من الحقيقة تاني؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
4
عادل سالم
06-02-2012 09:06ص
6-
8+
يانواب مجلس الشعب رفقا بالبلد
كونوا على قدر المسؤليه وكفايه نجحتم فى مجلس الشعب لابد من عدم التصريحات التى لاتنتهى جميع الاعضاء مجرد خروجهم من الجلسه كلهم جرى على القنوات وهو كله أكل عيش لكن هذا يفقدكم التركيز ويفقدكم شخصيتكم داخل المجتمع
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
اسامة
06-02-2012 08:53ص
17-
1+
محققين دوليين
نحن تخصص خلط اوراق شهداء بورسعيد سيضيع حقهم ياريت بدل ما يضطر الالتراس ينتقم من بلد معادية زى بورسعيد نجرب نستعين بمحققين دوليين على كفائة عالية فى جمع الادلة من النت والاقمار الصناعية وشبكات الاتصال والتمويل من صندوق الشهداء
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
ياسر المحمدى
06-02-2012 08:53ص
10-
18+
مفتاح اللغز
صدقونى مفتاح اللغز عن شخص لا يخطر على بال أحد وهذا الشخص هو توفيق عكاشة الذى يعتبر هو وقناته ملك لجهاز أمن الدولة ويتم تزويده بمستندات وفيديوهات لا يمكن لمثله الحصول عليها مثا فيديوهات الهجوم على السجون واقسام الشرطة فى 28 يناير 2011 كيف حصل على فيديوهات للهجوم على كل الأقسام فى كل الجمهورية والمعروف أن أمن الدولة هو الذى قام بالهجوم وهو الذى قام بالتصوير - المهم إسألوا توفيق بتشتغل لحساب مين ؟؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
7-
3+
مفتاح اللغز
أحيي صاحب التعليق رقم 2 فعلاً قناة عكاشة هي قناة أمن الدولة وليس فقط بل قناة الفلول والمخابرات فما يتم عرضه من فيديوهات ومعلومات سرية لا يمكن لمثل هذا العكاشة أن يتوصل اليها وأحييك للمرة الثانية على ذكائك فالمتابع لهذا العكاشة يعلم كل العلم أن هذه القناة تستمد معلوماتها من جهات سيادية ويتم تمويلها من خلال الثروات المنهوبة بواسطة رجال الاعمال الفاسدين والمنتفعين
روميل
06-02-2012 09:18ص
1
مواطن
06-02-2012 08:49ص
26-
8+
عيب والله
لما نقول مخابرات حسني مبارك وبعدين نقول كتائب مبارك .. مصر دولة فيها مؤسسات وطنية اللي انتم بتحاولوا تخربوها يا اخوان تنفيذا لمخطط أسيادكم الأمريكان حسبي الله ونعم والكيل في اللي بيبيع بلده وناسه. تعرف ايه انت يا سي بلتاجي عن المخابرات اللي الحمد لله بتقف ند للسي آي أيه اللي انت على طول قاعد معاهم في السفارة الأمريكية.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2-
4+
زيارات سريه ؟؟
لماذا لم يقم حزب الحريه والعداله و جماعه الأخوان بنشر ماتم فالقاء بين السفيره الأمريكيه و أعضاء الجماعه ؟؟
مواطن أخر
06-02-2012 09:30ص
الجمعة 30 ذو الحجة 1435 هــ | 24 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب