• رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
  • رئيس التحرير: محمد إبراهيم الدسوقي
اخر الأخبار

مستقبل وطن: أمريكا تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية

6-12-2017 | 22:27756

مستقبل وطن: أمريكا تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية

أميرة العادلي
6-12-2017 | 22:27756
6-12-2017 | 22:27756طباعة

المهندس أشرف رشاد

أصدر حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، بيانًا يوجه فيه رسالة إلى الشعب المصري، قائلاً :"الشعب المصرى العظيم ، الذى كان وما زال وسيظل المهموم الأكبر بالقضايا العربية لم نتعجب ولم نندهش أن تتخذ أمريكا موقفًا مماثلاً  يومًا ما، ولما لا.. وهى حاضنة الإرهاب الإسرائيلى منذ اللحظة الأولى؟!.


وأكد الحزب أن أمريكا تحملت على عاتقها رعاية كل محاولة هدم وتدمير الدول العربية وأنظمتها، والقيام بكل مايمكن أن يزعزع استقرار المنطقة، وإنما ما أثار غيظ وضيق جموع الشعب المصرى لاسيما المهتمين بالعلاقات السياسية والدولية، أن تضرب الولايات المتحدة الأمريكية بعرض الحائط كل القوانيين الدولية ومحاولات السلام التى قامت بها الدول العربية الراعية للسلام فى المنطقة.

وأضاف أن الحزب الذى هو فى بداية الأمر ونهايتة.. ما هو إلى معبر عن الرأى العام المصرى، يطالب كافة القيادات السياسية والتنفيذية والقائمين على أمورالبلاد والعباد، أن تتخذ كافة الإجراءات السياسية والدبلوماسية التى تحفظ حق العرب فى مدينة نعدها ثالث مقدساتها، وأولى القبلتين، وميلاد المسيح الذى هو رسالة السلام ومحبة.

وشد على أيدى كل أصحاب الرأى والدبلوماسيات الشعبية، بتوجيه كافة وسائل الإعلام لتأكيد عروبة القدس، وهويتها، مضيفًا أنه لم يحمل يومًا أحد رسالة سلام مثل العرب، ولم يحافظ عليها أحد مثل مصر، ونحن نصر على ما حملناه وآمنا به .. ولكن علينا أن نعلم جيدًا ونحن نوجه رسائلنا إلى أصدقائنا، ومنهم أعداؤنا.

مستقبل وطن: أمريكا تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية

الأحدث
الأكثر قراءة