مجدي عبد الغني يشكو قلة الدعم في "كونجرس الفيفا".. ويدعو "ميدو" لحضور المؤتمر

6-12-2017 | 11:39

مجدي عبدالغني

 

محمد الجوهري

طلب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، دعم الوزراء في مؤتمر كونجرس اللاعبين المحترفين، الذي تستضيفه مصر في الفترة الحالية.

وأضاف "عبدالغني" في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم يحضر أي وزير افتتاح المؤتمر بالأمس، وغاب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن الافتتاح والعشاء الرسمي، وكذلك الوزيرة غادة والي".
واستطرد قائلا: "نريد دعمًا أكبر فلا أجد أي دعم خاصة أن التواجد الإعلامي لم يكن بالشكل المطلوب في افتتاح الأمس، فالقنوات الفضائية كانت قليلة للغاية، وخالد عبد العزيز كان مرتبطًا باجتماع لمجلس الوزراء، وهذا الاجتماع يعقد كل أسبوع، ولكن اجتماع الكونجرس قد يأتي مصر كل 10 سنوات".
وأشار "البلدوزر" إلى أن أعضاء المؤتمر طلبوا حضور نجم كروي كبير، حيث طلبوا عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، ولكنه أخطرهم أنه الآن في السعودية ولن يتمكن من الحضور، قبل أن يبلغهم أن ميدو موجود في مصر، والذي رحبوا بوجوده، لاسيما أنه لعب من قبل في هولندا وإنجلترا واسم كروي معروف على مستوى العالم، ومن المنتظر أن يحضر غدا للمؤتمر".
ولفت عضو الجبلاية إلى أن الاجتماع سوف يشهد زيارة الوفود المشاركة لمعالم الدولة، ومنها زيارة الأهرامات والمتحف المصري.
وتابع: "اليوم سوف نصطحب أعضاء المؤتمر لزيارة المعالم السياحية الدولية وهذا بروتوكول متعارف عليه في كافة المؤتمرات التي تنظمها أي دولة".

مادة إعلانية

[x]