محافظ الدقهلية: فوجئت بوجود امتحانات أيام عيد الميلاد وقررت تغيير الجداول

5-12-2017 | 16:58

الدكتور أحمد الشعراوي

 

الدقهلية - منى باشا

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية ، إلغاء جميع امتحانات النقل بجميع المراحل يوم 6 يناير، لتزامن اليوم مع استعدادات الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد في 7 يناير. ووجه المحافظ لوكيل وزارة التربية والتعليم ب الدقهلية بتأجيل جميع المواد المقرر الامتحان بها فى ذلك اليوم لأي يوم آخر مناسب خلال امتحانات النصف الاول من العام الدراسى الجاري.

وقال المحافظ في تصريح صحفى اليوم الثلاثاء "فوجئت عند عرض جدول امتحانات النصف الأول لجميع مراحل النقل بوجود امتحانات يوم 6 يناير، وهذا اليوم يواكب ليلة احتفال الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، الذي يشهد استعدادات وتحضيرات للعيد كعادتنا كمصريين، بالإضافة لوجود قداسات العيد في مساء نفس اليوم فطلبت فورًا من وكيل وزارة التربية والتعليم تعديل جميع الجدول وإلغاء أي امتحانات في هذا اليوم، لإضفاء مزيد من السعادة والمشاركة لإخواتنا المسيحيين، وحتى لا يحدث أي ارتباك أو قلق للأسر المسيحية بسبب ال امتحانات وضغوطها، لتصبح بذلك إجازة عيد الميلاد ثلاثة أيام من 6 إلى 8 يناير".

وقدم المحافظ التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة الصوم وحلول عيد الميلاد المجيد، قائلاً "أعاد الله على مصر تلك الأيام المباركة بالخير والبركة".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]