أمين المصريين الأحرار بـ"الإسكندرية": مصر في استقرار وأمان رغم أنف الإرهاب

4-12-2017 | 13:49

حزب المصريين الأحرار

 

أميرة العادلي

عقدت أمانة المرأة المركزية بحزب المصريين الأحرار ، لقاءًَ مع أمينات المصريين الأحرار بالإسكندرية والبحيرة بمقر الحزب في أمانة الإسكندرية.


بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، وذلك بحضور محمد بدير أمين الحزب بالمحافظة، والدكتورة إيناس صبحي، أمينة المرأة ، وأعضاء الأمانة المركزية للمرأة الدكتور إيمان إسكندر، والدكتورة مني الوكيل، وذلك لمناقشة خطط العمل ودور المرأة علي مستوي المحافظات وبخاصة الإسكندرية .

في بداية اللقاء، دعا محمد بدير، أمين الحزب بالإسكندرية للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء مسجد الروضة بالعريش.

ورحب "بدير" بالحضور من أمانة المرأة المركزية بالقاهرة ، وأعضاء أمانة المرأة بالبحيرة، ودمنهور، معربًا عن اعتذاره لإلغاء احتفالية الطفولة التي كان مزمع تخصيصها للأطفال ذوي القدارات الخاصة، ونظرًا للأحداث ومصاب الوطن وقف كل مظاهر الاحتفال.

وأشار "أمين الحزب في الإسكندرية"إلى حدث الأسبوعين الماضيين، حيث وقع الرئيس السيسي على مّد خط الغاز لأوروبا خلال القمة الثلاثية مع قبرص واليونان، وهو مرتبط بحقول الغاز المتواجدة بالمتوسط، الأمر الذي لا تتقبله تركيا؛ وقال إن الاتفاقية تعطينا حق في الغاز، ولذا فإن تركيا تحاول زيادة القلاقل والاضطرابات في المنطقة باستخدام "الخونة".

وأكد أن مصر في استقرار تام، فما حدث في مصر يمكن أن يحدث في أي مكان في العالم، وهو ليس تقصيرًا أمنيًا وإنما استهداف العزل الأبرياء بالمسجد والكنيسة يهدف ضرب السياحة والاستثمار وتركيع البلاد، ولكن هيهات فإن مصر لن تركع أبدا وستنتصر بأمر الله.

مادة إعلانية

[x]