مع اقتراب أعياد الكريسماس.. رحلات "مصر للطيران" من نيويورك للقاهرة "كاملة العدد"

2-12-2017 | 09:44

مصر للطيران

 

نيويورك ـ أحمد مسعود

حققت رحلات مصر للطيران المتجهة من نيويورك إلى القاهرة نسب امتلاء مرتفعة، بلغت 95%، بمناسبة إجازات أعياد الكريسماس التي تبدأ منتصف الأسبوع المقبل حتي بداية شهر يناير، حيث حققت مبيعات ال رحلات زيادة كبيرة في العائدات.

وقد أصدرت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية توجيهاتها بتكثيف العمل بمكتب مصر للطيران في نيويورك ، ومحطة الشركة في مطار "جون كيندي"، لتوفير جميع التيسيرات للمسافرين، والارتقاء بمستويات الخدمات.

وعقد طارق العدوي، مدير مكتب الشركة في الولايات المتحدة، سلسلة من الاجتماعات، والتنسيق مع وكلاء السفر المعتمدين، للتوسع في أنشطة مبيعات مقاعد ال رحلات ، بجانب المعدلات المتميزة والمرتفعة لل حجز على موقع الشركة بشبكة الإنترنت، أو بالهاتف من خلال مكتب الشركة ووكلاء السفر والسياحة في أمريكا، وتم منح الوكلاء 5% خصما على مبيعاتهم، لتنشيط حركة السفر بين نيويورك والقاهرة والعكس، وزيادة حركة الترانزيت عبر مطار القاهرة.

وقد شهدت حجوزات ال رحلات ، التي تنظمها الشركة بدءا من يوم 7 ديسمبر، نسب امتلاء غير مسبوقة، وزيادة في حجم المبيعات والإيرادات تخطت حاجز الـ95%، وفي بعض ال رحلات حققت 97%، نظرا لإقبال أعداد كبيرة من أقباط المهجر على السفر ل مصر ، لقضاء عطلات الكريسماس، بجانب حركة السياحة لقضاء الإجازات الشتوية في مصر ، والاستمتاع بالأجواء الدافئة بين ربوعها في تلك الفترة من العام، لذلك قررت الشركة تكثيف العمل بمكتب ال حجز فى نيويورك ، لتلبية رغبات المسافرين، وتوفير مواعيد ال حجز والعودة من مصر .

وفي محطتها بمطار "جون كيندي"، يقوم فريق العمل، برئاسة عمرو المرسي، ومساعد مدير المحطة محمد القطان، والنائب وسام صبرة، بالتنسيق مع المكتب، لتوفير كاونتر، لإجراء الحجوزات، واستخراج التذاكر للراغبين، وتوفير التيسيرات لهم، خاصة أن سلطات مطار "جون كيندي" تعطي ل رحلات " مصر للطيران" أولوية، من خلال توفير بوابة سفر قريبة، نظرا لتطبيق المحطة قواعد السلامة والهبوط والإقلاع، والالتزام بالمواعيد المقررة وقواعد العمل بالمطار.

كما تنسق المحطة مع الإدارة العامة لمحطات الشركة بالقاهرة، لتوفير الخدمة والتيسيرات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وسرعة إنهاء إجراءات الأفواج التي تزور مصر في تلك الفترة من السنة، لقضاء العطلات الشتوية في المناطق السياحية.

مادة إعلانية

[x]