بحضور مدير معهد الدراسات: سلامة يلتقي شباب الدبلوماسيين ويدعوهم لزيارة "اﻷهرام" | صور

30-11-2017 | 09:37

سلامة خلال لقائه شباب الدبلوماسيين

 

ربيع شاهين

دعا عبد المحسن سلامة  رئيس مجلس إدارة اﻷهرام نقيب الصحفيين شباب الدبلوماسيين إلى زيارة الأهرام والاطلاع علي صروحها وما شهدته من تطوير بها.

جاء ذلك خلال لقائه أمس مع شباب الدبلوماسيين من الدفعتين 49 و50 بمعهد الدراسات التابع لوزارة الخارجية في ختام دورة تنشيطية مطولة بحضور مساعد وزير الخارجية ومدير المعهد السفير د. سامح أبو العينين، الذي رحب به كثيرا، وأشار إلى أنها المرة اﻷولي التي يلتقي فيها الدبلوماسيون الجدد بنقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة اﻷهرام منذ نشأة المعهد.

واستعرض سلامة التطورات التي تشهدها مصر وما تمر به من أحداث تستوجب تكاتف الجهود من جميع أبنائها ودعم قوات الجيش والشرطة في المعركة ضد عناصر الإرهاب ودور الإعلام في هذه القضية حتي تتجاوز هذه الفترة العصيبة، كما استعرض للتحديات التي تواجه الإعلام وما يتعين عليه النهوض به تجاه مشكلات الوطن والتزام الموضوعية.

وتناول رئيس مجلس الإدارة التعاون الوثيق بين العمل الدبلوماسي ومؤسسه الأهرام الوطنيهً العريقه وقدم عرضا وشرحا كاملا للمؤسسة وإصداراتها ثم وجه سلامة الدعوة إلى مدير المعهد السفير د. سامح أبو العينين وشباب الدبلوماسيين إلى زيارة مؤسسة الأهرام والاطلاع علي صروحها وما شهدته من تطوير.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]