"بوابة الأهرام" تنشر الجدول الزمني لانتخابات اتحاد طلاب جامعة الفيوم

29-11-2017 | 13:59

جامعة الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

فتحت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم ، باب الترشح ل عضوية الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة، صباح اليوم، وسط إقبال ضعيف من الطلاب في الساعات الأولى، ويغلق باب الترشح ل عضوية الاتحاد في الرابعة، مساء اليوم.


وصرح هشام رجب، مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة، في تصريح لـ" بوابة الأهرام "، اليوم الأربعاء، بأن التقديم يشترط على الطالب الراغب في الترشح بأن يكون غير باق للإعادة في الفرقة الدراسية المقيد بها، وأن يكون له نشاط واضح في اللجنة التي يرغب الإلتحاق بها.

وتنشر " بوابة الأهرام "، جدول المرحلة الزمنية للعملية الانتخابية، لاتحادات الطلاب بالجامعة، وتبدأ، اليوم الأربعاء، ب فتح باب الترشح وتقديم الاستمارات، ثم إعلان الكشوف المبدئية للمقبولين، الأحد المقبل، وتلقي الطعون، الإثنين، وفحص الطعون، الثلاثاء، وإعلان الكشوف النهائية، الأربعاء، وإجراء الدعاية الانتخابية، الخميس المقبل، على أن تجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج، الأحد 10 ديسمبر، وانتخابات الإعادة في الإثنين 11 ديسمبر.

كما تضمن جدول العملية الانتخابية ، إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، في الثلاثاء 12 ديسمبر، وانتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات في الأربعاء 13 ديسمبر، وانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة، في الخميس 14 ديسمبر المقبل.

اقرأ ايضا: