ريال مدريد يضع بعض اللاعبين تحت المجهر لسد ثغراته

28-11-2017 | 09:56

كيبا أريزابالاجا

 

أ ش أ

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادى ريال مدريد وضع عددا من اللاعبين تحت المجهر للتعاقد معهم لسد الثغرات التى ظهرت فى صفوفه خلال الموسم الحالى.


وقالت الصحيفة إنه بجانب ما تردد من اهتمام الريال بضم الحارس الإسباني الدولي الشاب كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان، فإن النادي وسع دائرة البحث مستهدفًا تعويض النقص في بعض المراكز.

وأوضحت الصحيفة أن الهولندي الشاب دي فريج، لاعب نادي لاتسيو، هو أبرز المدافعين المطلوبين في ريال مدريد، خاصة أنه يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا في نصف الموسم الثاني، حال انضم للملكي في الشتاء.

أما المركز الأكثر احتياجًا للتدعيم فهو الهجوم، في ظل المعدل التهديفي المنخفض لريال مدريد في الموسم الحالي، خاصة في بطولة الدوري، فعلى الرغم من وجود كريستيانو وبنزيما، إلا أن زيدان يريد تعزيز الخط الأمامي، خاصة أنه لا يرى مايورال خيارا جيدا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيارات المتاحة لريال مدريد في الوقت الراهن هي التعاقد مع الجابوني أوباميانج أو التشيلي أليكسيس سانشيز، وفي المقام الثاني يأتي تيمو فيرنر لاعب لايبزيج أو مارسيال جناح مانشستر يونايتد.