[x]

أخبار

عبد المحسن سلامة: مصر رأس الحربة في مواجهة الإرهاب.. وهناك من يحاول أن يجر البلاد للخلف|صور

27-11-2017 | 18:51

عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام

محمد علي- تصوير:شيماء عبدالرحيم

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إنه آن الأوان لأن يدعم العالم بكل قوة مصر، لأنها أثبتت أنها رأس الحربة في مواجهة الإرهاب.


وأضاف الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، خلال الوقفة التي نظمت على سلالم نقابة الصحفيين ، للتنديد ب حادث الروضة وتوصيل رسالة سلام للعالم، بأن الحادث هو الجريمة الأبشع في تاريخ مصر الحديث.

وقال عبد المحسن سلامة في رسالة لأسر الشهداء والمصابين وأبناء سيناء: "نحن معكم لن نتخلى عنكم، ونحن صف واحد، وهناك من يحاول أن يجر البلاد للخلف لكنه لن يستطيع ولن ينجح".

وأكد نقيب الصحفيين أن مصر سوف تتجاوز هذه المحنة، ولن يجد الإرهابيون ومن يدعمهم سوى الفشل، مضيفًا أن الشعب المصري قوي واستطاع اجتياز كل المحن التي مر بها، وهو في سبيله للانطلاق ودحر الإرهابيين، مشددًا على أننا في لحظة لا ينفع فيها السكون، ولا بد أن يكون الصوت هو صوت الوحدة والقوة.

أشار إلي أنه لا يمكن القول في هذا الحادث بأن هناك خللًا أمنيًا أو أسباب اقتصادية، ولكن السبب هو وجود أزمة في عقول هؤلاء الإرهابيين، الذين ألغوا تفكيرهم واكتفوا بتكفير الناس.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أن الصحافة والإعلام لهما دور في مواجهة هذه الأفكار الهدامة التي تغتال خير شبابنا، مضيفًا أن البعد الإيجابي الوحيد في هذا الحادث أنه أثبت أنهم لا ينتمون لأي ملة أو دين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة