رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية.. وتسجيلات جلال أمين في حلقة اليوم من "90 دقيقة"

27-11-2017 | 14:53

محمد الباز

 

فاطمة شعراوى

يستضيف الإعلامى محمد الباز، فى الثامنة مساء اليوم الإثنين من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الشيخ علاء أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية والذى يكشف أسرار استهداف الجماعات الإرهابية ل مسجد الروضة التابع للطريقة الجريرية فى منطقة بئر العبد بشمال سيناء.

ويتحدث أبو العزائم عن خريطة الطرق الصوفية فى مصر والعالم، وأعداد الصوفيين، وانتماءاتهم، ولماذا يعتبرهم المتشددون خطرًا عليهم، كما يوضح استعداد الصوفيين فى مصر لبدء معركة فكرية ضد المتطرفين فى كل ربوع مصر.

كما يرد أبو العزائم، على بعض الشبهات التى يأخذها البعض على المناهج والطرق الصوفية، واستعداداتهم للاحتفال بالمولد النبوى وحقيقة التهديدات التى تلقوها من الجماعات الإرهابية.

كما يعرض الباز، فى نفس الحلقة التسجيلات الكاملة للحوار الصحفى الذى أجراه الدكتور جلال أمين المفكر الاقتصادى والذى ادعى علاء الأسوانى فبركته وأن جلال أمين نفى له صحة ما جاء فى الحوار من هجوم على رموز ثورة يناير.

ويعرض كل التسجيلات التى تؤكد تضليل الأسوانى وصحة التصريحات التى هاجم فيها أمين البرادعى وحمدين صباحى، ووصف ديمقراطية الغرب بالأكذوبة، وفضح استخدام الغرب للمعارضين فى مصر لتحقيق مصالحه.

مادة إعلانية

[x]